درة زروق توجه رسالة للجمهور التونسي عن كورونا.. فيديو

نشرت الفنانة التونسية درة زروق مقطعا مصورا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات انستجرام تؤكد من خلاله ضرورة إلتزام المنزل قدر الإمكان تفاديا لإنتشار فيروس كورونا المستجد.

وكتبت درة تعليق على الفيديو قائلة: “للتوانسة الكل ان شاء الله تعدي الأزمة على خير والي ينجم يتبرع على الرقم 1818 أنا شخصيا تبرعت.”


وأعلنت تونس غلق المطاعم والمقاهي والمراكز التجارية يوميا من الساعة 6 مساء إلى الساعة 6 صباحا حتى 4 أفريل 2020، وهذه الفترة قابلة للتمديد.

كما يأتي ذلك في ضوء الاجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم بها الدولة لمواجهة فيرس كورونا المستجد واتخاذ كافة التدابير اللازمة.

و لقد أعلنت المديرة العامة للمرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة بوزارة الصحة نصاف بن علية، صباح اليوم السبت 21 مارس 2020، ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا المستجدّ بتونس، إلى 60 إصابة مؤكدة، بعد تسجيل 6 حالات جديدة.

وقالت نصاف بن علية، خلال الندوة الصحفية اليومية لمتابعة الوضع الوبائي في ما يتعلق بانتشار فيروس كورونا المستجد في تونس، إن الحالات الجديدة المسجلة ثبتت إثر القيام بـ126 تحليلا مخبريا على العينات الواردة على المخبر المرجعي بالمستشفى الجامعي شارل نيكول.

التعليقات مغلقة.