درة زروق ساحرة في إعلان لبراند مجوهرات BVLGARI

تتمتع النجمة التونسية درة زروق بشهرة كبيرة، فهي أصبحت من أهم نجمات الوطن العربى، فلها طريقتها المميزة فى الأداء والتمثيل، حتى تحولت إلى نجمة “شباك” فى السينما والدراما المصرية، فالنجمة التونسية درّة زروق، أصبحت من أهم النجمات فى الأعمال الدرامية فى مصر، ، وأصبحت تحمل البطولات الدرامية بمفردها.

درة زروق ظهرت فى أكثر من مناسبة تتعلق بالأزياء والموضة مؤخرا، كان آخرها الشهر الماضى، حينما كانت بطلة عرض أزياء مهند كوجاك.


ظهرت درة زروق في الحملة الترويجية لبراند مجوهرات BVLGARI الشهيرة، ونشرت فيديو خلال ارتدائها قطع من المجوهرات الفاخرة والراقية حيث برزت جمالها وأنوثتها.


من ناحية أخرى عبرت الفنانة التونسية درة عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي تلقتها على دورها في فيلم “يوم وليلة”، الذى ينافس على إيرادات منتصف العام، مؤكدة أن الفيلم يمثل نقلة نوعية في مسيرتها الفنية، وقالت درة، إنها تلقت ردود فعل قوية على دورها في الفيلم، وتمنت أن تكون شخصيتها نالت إعجاب الجمهور، مشيرة إلى أنها أحبت العمل خاصة أنه يناقش قضايا إنسانية، ويعد لونا لم يقدم في السينما منذ فترة طويلة.

وأضافت درة أنها تجسد شخصية “ميرفت” وهي فتاة تعمل في إحدى المستشفيات الحكومية، تمر بظروف اجتماعية صعبة تدفعها لأفعال غير أخلاقية، مشيرة إلى أنها أحبت العمل، خاصة أنه يناقش قضايا إنسانية، ويعد لونا لم يقدم في السينما منذ فترة طويلة.

التعليقات مغلقة.