دوا ليبا تقضى الحجر الذاتى داخل “الحمام”.. لضمان استمرار الأضواء حولها

يبدو أن الحجر المنزلي الذاتي يدفع الكثير من النجمات لتكثيف تواجدهم علي مواقع الـ social media بهدف كسب المزيد من المتابعين ولضمان بقاء الأضواء مسلطة تجاههم.

فقد فاجأت النجمة العالمية دوا ليبا مرتادي صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير ” إنستجرام ” بنشره صورتين من داخل منزلها الموجود في لندن حيث تقيم بسبب الحجر المنزلي الذاتي ، وقد ظهرت النجمة خلال استحمامها ، و هي الصور التي حصدا أكثر من 2 مليون likes خلال يوم واحد فقط و تم تداولها بكثافة علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

View this post on Instagram

how to pass time 101

A post shared by DUA LIPA (@dualipa) on


من جهة اخري تتصدر دوا ليبا غلاف مجلة ” vogue ” في نسختها الاسترالية لشهر أبريل ، فقد ظهرت دوا ليبا و هي ترتدي فستان باحدي درجات اللون الأحمر مع قفازات طويلة باللون الأبيض و هو ما الـ style الذي فاجأت دوا ليبا به العالم ، و قد نشرت ليبا الصورة علي صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير إنستجرام ، و قد حصدت سلسلة طويلة من عبارات الإشادة من قبل مرتادي صفحتها التي 40.8 مليون شخص.

يذكر أن دوا ليبا قدمت عدد كبير من الاعمال الغنائية الناجحة ، و من أبرزها : ” Physical ” و ” Don’t Start Now ” و ” New Rules ” ، و غيرهم.

التعليقات مغلقة.