ديبيكا بادكون تستقبل عام 2020 بقصةّ شعر جديدة

عرفت نجمة بوليوود ديبيكا بادكون بالإطلالة التي سحرت معجبيها وجعلتها تتصدر الحملات الإعلانيّة لمنتجات العناية بالشعر خلال السنوات الماضية، وقد فاجأت متابعيها بصورة نشرتها يوم الأحد تظهرها بقصة شعر جديدة تصل إلى الأكتاف مع خصل شقراء أضاءت شعرها البني.

View this post on Instagram

Tadaaaaa!!!??‍♀️

A post shared by Deepika Padukone (@deepikapadukone) on

وفي الليلة اللاحقة حضرت النجمة حفل توزيع جوائز ستار سكرين في مدينة مومباي حيث بدت متألقة بفستان أسود بكم واحدة من أليكس بيري، نسّقته مع قرطين متدليين من قاسمة جولري، وأكملت إطلالتها الأنيقة بمكياج دخاني بألوان ترابية بينما سرّح شعرها القصير في بأسلوب مموج وناعم.

أبدى زوج ديبيكا، الممثل المعروف رانفير سينغ إعجابه بإطلالة زوجته الجديدة في تعليق نشره على صورتها في إنستقرام، ولم يكن الوحيد، حيث انهالت التعليقات التي أظهرت إعجاب متابعيها بقصّة شعرها الجديدة.

وتستعد نجمة هوليوود ديبيكا بادكون لعرض فيلمها الجديد Chhapaak في شهر يناير المقبل، بينما تعمل مع زوجها رانفير سينغ في فيلم جديد يؤدي فيه رانفير دور لاعب الكريكيت الأسطوري كابيل ديف، وتظهر ديبيكا في دور زوجته رومي بهاتيا، يحمل فيلمهما المنتظر هذا اسم 83 وهو من إخراج المخرج الهندي كبير خان، ومن المتوقع صدوره في شهر أبريل من العام المقبل.

ديبيكا وزوجها رانفير سينغ

لا تترددي في أن تستوحي من إطلالة ديبيكا بادكون طريقة تجددين فيها إطلالتكِ للعام المقبل، سواء بقصّة شعر قصيرة أو بخصلات شقراء تضيء إطلالاتكِ. في كلّ الأحوال أنتِ بحاجة لهذا التغيير من فترة لأخرى.

التعليقات مغلقة.