ديكور المنزل الأنيق ذو لمسة كلاسكية

0

لا يمكن أن ننكر أن الأثاث والديكور الكلاسيكي له أناقة وفخامة لا تفقد رونقها مع مرور الزمن. وعلى الرغم من انتشار الديكور المودرن والتصميمات الحديثة فما زال هناك الكثيرون ممن يفضلون الأناقة والرقي الكلاسيكي ولمسة الفخامة التي يضفيها على المنزل. ولكن من ناحية أخرى يخاف العديد منهم أن يبدو المنزل قديمًا وتقليديًا إذا اعتمدوا على الديكورات الكلاسيكية على الرغم من حبهم لها… فإذا كنتي من هؤلاء نقدم لكي اليوم مثالاً رائعًا لمنزل أنيق من تصميم Albert David تظهر فيه الديكورات والأثاث الكلاسيك بشكل عصري بعيد تمامًا عن الملل والتقليدية. شاهدي معنا صور هذا المنزل الراقي وشاركينا رأيك في ديكوراته

تظهر أناقة هذا المنزل ورقيه بداية من المدخل الذي تم تصميمه بشكل رائع والاهتمام بكل تفاصيله لتتحقق الراحة من خلال الأريكة الصغيرة والجميلة مع إضفاء لمسة فخامة من خلال الخزانة الفضية والسجادة ذات النقوش الراقية والثريا الكريستالية.


الوسادات ذات انقوش المتنوعة تضفي لمسة لونية لطيفة وسط الرمادي الغالب على غرفة الجلوس والتي تتميز ببساطة الأثاث لتحقيق المظهر العصري مع اللمسات الكلاسيكية الواضحة في تصميم المدفأة والاكسسوارات.. أما طلاء الخزانات باللون الفضي المعدني فهي فكرة جديدة تزيد من فخامة الغرفة.

هذا التصميم الراقي لغرفة السفرة يجمع البساطة مع لمسة كلاسيكية واضحة. ويظهر هنا أيضًا الاهتمام بكل التفاصيل بداية من التوازن الرائع بين ألوان الأثاث والأرضيات وحتى اختيار تصميم الثريا المبتكر وأواني الزينة مع الورود البيضاء التي تضفي لمسة من البهجة والإشراق.

الرمادي لون غير معتاد في المطابخ الكلاسيكية إلا أنه يبدو راقيًا جدًا في هذا المطبخ الفخم ويتماشى تمامًا مع لون الأرضية. ويكتمل المظهر الجميل للمطبخ بالنقوش الرقيقة التي تزين الكراسي في مساحة تناول الطعام الإضافية والتي تضيف المزيد من العملية إلى المطبخ أيضًا.

في غرفة النوم الرئيسية يجتمع تصميم السرير الكابيتونيه المبطن بالقطيفة مع السجادة الرائعة وتصميم الكرسي الصغير لإضفاء مظهر فخم وجذاب على الغرفة على الرغم من هدوء الألوان وبساطة الديكور.

الاعتماد على اللون الأبيض في الحمام يضفي على مظهره هدوء وصفاء يجعله مثاليًا للاسترخاء، أما الخزانات على جانبي الحمام فهي تحقق عنصر العملية كما يضفي تصميمها الأنيق لمسة فخامة وأناقة تكتمل بتصميم حوض الاستحمام والثريا الجميلة.


المصدر : ديكورات

اترك رد