ديكور غرف نوم للبنات

لتغيير ديكورات غرف النوم يمكن تجديدها دون إنفاق الكثير من المال فالكثيرين يرغبون بأن تكون غرفة النوم بسيطة، وهذه ديكورات غرف نوم بسيطة نذكرها فيما يلي:

تنجيد وتحسين هيكل السرير القديم ووضع شراشف جديدة وأنيقة فوق السرير.
وضع ستائر بسيطة بألوان زاهية.
طلاء جدار غرفة النوم بطريقة بسيطة ويمكن إضافة رسومات عليها بألوان جميلة.
اختيار مكتب مناسب الحجم وفوقه إضاءة للدراسة.
اختيار خزانة مناسبة الحجم تحتوي على أدراج وصناديق ليتم تخزين وتعليق الملابس والأحذية ومنع الفوضى.
وضع سجادة صغيرة على الأرض وفوقها طاولة صغيرة بجانب السرير.
تعليق مراية على الحائط.

ديكورات غرف نوم بنات:
تبدأ الفتيات بعد سن التسع سنوات بمعرفة اختيار ما تريده لغرفة نومها، وكلما تقدمت في العمر يتطور هذا الطابع لديها لأنها تجد بأنها أصبحت أكثر استيعاب بما يدور حولها وما تحتاج إليه، ويمكن إخبارها بالميزانية المسموح لها من خلالها بأن تختار ما تريد وبحدودها.

اختيار تصميم مناسب لغرفة نوم البنات بحيث تعتبر أهم العوامل التي تُظهر الوقت والعصر وتتميز هذه التصاميم بخطوط ناعمة وإكسسوارات راقية تضفي على الغرفة الرونق والجمال.

اختيار الألوان يعتبر مهم جدًا عند انتقائها لغرف نوم البنات فعادةً ما تميل غرف نوم البنات للألوان المريحة والهادئة ونادر جدًا أن نجد ألوان صاخبة، وفي النهاية يمكن اختيار لون غرفة النوم حسب ميول الفتاة وما يناسب شخصيتها.

دمج الديكورات العصرية والكلاسيكية فهناك فئة من البنات في مرحلة المراهقة تميل إلى غرف النوم بألوان صاخبة تأخذها من قصص الكرتون والقصص الخيالية، أما الفئة الأخرى من الفتيات فتميل إلى اختيار اللون البني مع وجوج ألوان مبهجة.

التعليقات مغلقة.