ديمي لوفاتو تكشف السر وراء وشمها الجديد!

انشغلت النجمة “ديمي لوفاتو” مؤخراً بالاستعداد لأداء عروضها في كل من حفل توزيع جوائز غرامي وحفل Super Bowl.

ولكن بينما كانت منشغلة عن وسائل التواصل الاجتماعي وتواصلها مع الجمهور حصلت النجمة البالغة ممن العمر 27 عاماً على وشم “ولادة الروح” في أواخر ديسمبر أي قبل بدء العام الجديد.

View this post on Instagram

I recently went dark on social media in preparation for my Grammy and Super Bowl performances but while I was off socials I got this incredibly meaningful tattoo done by @alessandro_capozzi. Getting tatted by him was an experience I’ve never had before.. no idea what I was going to get done, I told him about my life and where I was at in that moment and we created a combination on images that best symbolized the spiritual awakening I was having. Having a fallen angel being lifted by 3, pure, angelic doves (the Holy trinity) as her inner light is being guided by a higher consciousness, and the disintegration of her dark wings was representing the darkness I was shedding. Alessandro – you are extremely talented and I can’t wait for more!! Thank you for this special experience.. the only bummer is I can’t physically see this amazing artwork because it’s on my back! Haha. Also shout out to @scooterbraun for introducing us! ??? ps. I still can’t believe how life like this looks and it healed amazing as well ??????

A post shared by Demi Lovato (@ddlovato) on


وشاركت ديمي في منشور خاص لها عبر حسابها الخاص على انستغرام عن سبب وضعها هذا الوشم مع صورة مرفقة للمنشور حيث قالت أنها ترمز إلى “الصحوة الروحية” التي تشعر بها في الوقت الحالي.

وقال خلال منشور طويل كتبت فيه: “كان الحصول على هذا الوشم تجربة لم يسبق لها مثيل من قبل، فعندما ذهبت لأضع الوشم لم يكن لدي فكرة عما سأفعله بل أخبرته عن حياتي بالكامل وأين وصلت في تلك اللحظة فقمنا بلإنشاء مجموعة من الصور التي تمثّل أفضل رموز الصحوة الروحية”.

وتابعت قولها: “اخترت رسمة الملاك الساقط والمرفوع من قبل ثلاث حمامات نقيذة وملائكية “الثالوث المقدّس”، حيث تسترشد نورها من الداخل وكان تفكك جناحيها الداكنين يمّثل الظلمة التي كنت أعيشها”.

وشكرت ديمي فنان الوشم أليساندرو كابوزي فقالت: “أليساندروا أنت موهوب للغاية ولا يمكنني الانتظار أكثر من ذلك فشكراً على هذه التجربة الرائعة الخاصة لكن المشكلة الوحيدة انني لا يمكنني مشاهدة هذا العمل الفني المذهل بأم عيني لأنه على ظهري”.

التعليقات مغلقة.