ديور تطلق مجموعتها من المجوهرات بألوان الطيف وأشكال هندسية لسنة 2020

تتابع السيدات طوال الوقت ما تنشره دور الأزياء العالمية من موضة سواء الأزياء أو الإكسسوارات أو المجوهرات، وتعد ديور أحد أبرز دور الأزياء في العالم التي تحرص المهتمات بالموضة على متابعة آخر ما تعلن عنه طوال الوقت، وقد أصدرت وفقًا لموقع مجلة “elle arabia” مجموعة مجوهراتها الجديدة لريبع وصيف 2020، تلك التي اعتمدت بشكل كبير في تصميمها على استخدام ألوان مختلفة ومتعددة.

استوحت فيكتوار دو كاستيلان وهي المصممة والمديرة الإبداعية لدار ديور مجموعتها الجديدة من المجوهرات المعروفة باسم Toi et moi، وقدمت مجموعة أطلقت عليها اسم Dior et Moi، تلك التي يمكن وصفها بأنها مجموعة من المجوهرات الراقية المتمردة التي استخدم في صناعتها عدد من الأحجار شبه الكريمة المميزة.

تكونت مجموعة مجوهرات ديور من 39 تصميمًا مميزًا لـ “فيكتوار”، واعتمدت فيهم على الجمع بين العديد من الألوان والأحجام المختلفة، سواء في الأقراط أو الأساور أو العقود.

كما استخدمت البرنيق وهو نوع من الصبغة المصنوعة من بذور الكتان، والذى ساعدها في الحصول على لون غير متوقع، وذلك بفضل االمهارة التي يتمتع بها العاملون في مشاغر مجوهرات ديور، كما تم رشه على الذهب المحفور لغضفاء لمسة جديدة على كل حجر.

يعد الأوبال من الأحجار المفضلة لدى مصممة مجوهرات ديور، وقد استخدمته في إصدار XXL، كما أنه استخدمت العديد من أنواع الأحجار في هذه المجموعة الحديثة، منها الألماس والزمرد والصفير الأزرق أو الزهرين كما أضافت أحجار السبينل الأحمر، الترمالين، الترمالين الأحمر، الكونزيت، الفيروز، الأوبال واللآلئ، وتم الاهتمام بالجهتين في كل قطعة من المجوهرات، واستخدمت فيها بعض الأشكال الهندسية، وفيما يتعلق بالأقراط فلم تكن متطابقة.

التعليقات مغلقة.