رفوف الديكور: اضيفي لمسة جمالية لمنزلك

رفوف الديكور أصبحت من أفضل الخيارات لديكور مميز ومختلف وبسيط، بالإضافة إلى اعتباره يُعتمد عليها لتوفير المساحة، والحصول علي إطلالة ديكور أنيقة ومرتبة، في الألبوم أعلاه اختارني لكِ مجموعة من رفوف الديكور تناسب كل مكان في البيت.

ما هي رفوف الديكور؟
الرفوف هي خصائص شائعة في المنازل وأماكن العمل في جميع أنحاء المجتمع. سواء الرفوف الخشبية والمعدنية مناسبة لتحقيق الوظيفة الأساسية لتخزين وعرض الأشياء الشخصية.

بجانب هذه الوظيفة الأساسية ، تعمل الرفوف كوسيلة لتحسين الزخرفة أو لتحقيق أغراض عملية في مصنع صناعي، ويعد الشكل والوظيفة والتكلفة عوامل يجب مراعاتها عند تحديد ما إذا كنت تستخدم رفوف خشبية أو معدنية في منزلك أو مكتبك.

أنواع رفوف الديكور:
الرفوف الخشبية:
يمكن أن تصنعي الرفوف الخشبية في المنزل، ببضعة أدوات وبدون الحاجة إلى الكثير من مساحة العمل. فالخشب يعطي الفرصة لمعالجة هذه المهمة دون إنفاق الأموال على أدوات التكنولوجيا الفائقة.

يمكن لأي شخص الذهاب إلى متجر لأجهزة الكمبيوتر وشراء ورق الصنفرة والورنيش لإنهاء مشروع الرفوف الخشبية. كما يمكن استخدام الرفوف الخشبية لتعزيز الديكور المنزلي.

ويمكن دمج نوع الخشب المستخدم في الرفوف مع القوالب الخشبية للمساعدة في تسليط الضوء عليها وإبرازها، ويستخدم المصممون الداخليون رفوف خشبية مع قوالب للجمع بين العناصر الموجودة في غرفة معينة.

الرفوف المعدنية:
لا يمكن تخصيص الرفوف المعدنية بقدر الرفوف الخشبية ، ولكنها تعوض عن هذا الموقف من خلال توفير المتانة، ويرى البعض أن الرطوبة يمكن أن تتسرب إلى الرفوف خشبية وتتسبب في تعفنها.

ومع ذلك، لا يحدث هذا مع الرفوف المعدنية، حيث يتم تصنيع الرفوف المعدنية من مجموعة متنوعة من المعادن، سواء من الألومنيوم وخفيفة الوزن وعملية للاستخدام المنزلي.

أو الرفوف الصناعية الفولاذية قادرة على الصمود حتى بعد إصابتها برافعة شوكية، بالإضافة إلى المزايا الهيكلية، حيث يمكن أن يكون الرفوف المعدنية في الواقع أكثر تكلفة من الرفوف الخشبية.

التعليقات مغلقة.