ريم البنا: البرامج الى نحضر فيهم أنا نضيفلهم

اعتبرت الممثلة ريم البنا أن فريق برنامج “هاذي اخرتها” الذي يبث على قناة ” التاسعة ” للاعلامي برهان بسيس ليس جديد على الظهور التلفزي ” محلاهم كل حد في بلاصتو الى لازم يكون فيها.”
و كانت البنا قد صرحت في وقت سابق انها ترى نفسها كـ”كرونيكوز” في برنامج “هاذي آخرتها” الذي يبث في قناة التاسعة.

و حول إن كان موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” قد أصبح مود رزق لها أجابت البنا في حوار مع “ارابسك” “اليوم أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي منصة اشهارية و هي مورد رزق مضيفة بالقول”أنا حياتي كاملة نخدم في الاشهار و الانستغرام مورد رزقي و نخلص منو”.
و فيما يتعلق بمشاريعها الفنية الجديدة كشفت انها بصدد التحضير لبرنامج “واب” قائلة ” قاعدة نستنى توفى الكورونا و باش نشوف شنية باش يصير في المشروع متاعي على MBC”.

و فيما يتعلق بالحديث عن حياتها الخاصة في الاعلام خاصة و انها شاركت قصتها مع حبيبها السابق في البرامج الاعلامية و تعرضها للعنف من طرفه اكدت ان حياتها الشخصية ملكها ، موضحة بالقول ”حكيت مرة وحيدة على حياتي في الاعلام و تلزيت باش نحكي خاطر شخص يفهم و معادش يدور بيا و باش نحمي روحي “.

اما بالنسبة لحضورها في البرامج التلفزية لفتت الى انها قررت عدم تلبية دعوة العديد من البرامج “خذيت قرار باش معادش نمشي للبرامج الى تضيفلي موش باش يحطوني و يطلعوني مقص خاطر البرامج الى نحضر فيهم أنا نضيفلهم “.

أرابسك

التعليقات مغلقة.