زازا شو تنعى الفنانة الراحلة منيرة حمدي: الله يرحمك منيرتي

نشرت الفنانة التونسية زازا شو صور لها برفقة الفنانة القديرة الراحلة منيرة حمدي من خلال حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات انستجرام حيث علقت على الصورة قائلة: “الله يرحمك منيرتي وين نتذكرك قلبي يوجع وعيني ادمع ونرحم عليك? بالله كلنا نرحمو عليها حبابي الله يرحمك يا باهية توحشتك”.

وانهالت عليها التعليقات كالآتي: “الله يرحمها”- “الله يرحمها ويجعلها من أهل الجنة”- “يرحمها تشويت علاها”.


ويذكر أن الموت غيب الفنانة التونسية منيرة حمدي في شهر سبتمبر الفارط عن عمر يناهز 53 سنة بعد صراع مع المرض وفجعت الساحة الفنية والإعلامية بهذا الخبر المفاجئ خاصة وان الفنانة شاركت في بعض المهرجانات الصيفية ومن بينها افتتاح مهرجان العبدلي في دورته الثامنة وذلك بتاريخ 15 جويلية 2019.

وتعتبر منيرة حمدي من أبرز الفنانات التونسيات منذ تسعينيات القرن الماضي، وقد ظهرت لأول مرة للجمهور في برنامج “نادي المواهب” التلفزيوني، الذي ساهم في شهرة عدد كبير من الأسماء الفنية في الساحة الغنائية التونسية.

تعاملت منيرة حمدي في مسيرتها مع كبار الفنانين مثل عبد الله الرويشد، وراشد الماجد، والفنان الراحل حسين الدهماني وغيره من الفنانين التونسيين والعرب. كما خاضت مجال التقديم التلفزيوني من خلال برنامجها “مع منيرة” الذي سلّط الضوء على الأغنية التونسية. إلى جانب مشاركتها في الدراما التلفزيونية الخليجية.

التعليقات مغلقة.