زواج الفنانة التونسية رحمة بوعلي من المنتج المصري ياسر زايد

صرحت الفنانة التونسية رحمة بوعلي في برنامج “إيقاع المساء” و الذي تقدمه الإعلامية ليلى بوعجيلة على موجات إذاعة تونس الثقافية، أنها تستعد للزواج من المنتج الفني المصري ياسر زايد بعد قصة حب كبيرة إنتصرت على الخلافات التي تصاعدت طوال ما يزيد عن عام و نصف، و تطورت إلى قضايا متبادلة بينهما و توقف علاقتها مع “شركة زايد ميديا بروداكشن”.

كما صرحت أنها تستكمل حاليا برنامج الانتاج الخاص بها مع “شركة زايد ميديا بروداكشن” و الذي توقف منذ طرحها أغنية “صاحبك خان” ضمن ألبوم “عرب زايد” الصيف قبل الماضي.

و انتهت الفنانة التونسية من تسجيل ثاني أغانيها باللهجة المصرية باستوديو “ستار فويس” في تونس من كلمات الشاعر “هاني الصغير” ، ألحان و توزيع الموسيقار الراحل “خالد البكري” و التي سيقوم بتنفيذها الموزع الموسيقي “حمادة الحسيني”. كما صرحت الشركة أنه تم الاتفاق مع المخرجة اللبنانية “سوزي سلمان” لتصوير الأغنية، و قد انتهت بالفعل من وضع فكرة الفيديو كليب و من المقرر تصويره في بيروت أو اسطنبول.

كما أعلنت أنها تحضر لأغنيتين باللهجة التونسية تشارك بإحداهما بمهرجان فني كبير رفضت التصريح باسمه حاليا. كما صرحت أنها تستعد للسفر إلى مصر لتصبح إقامتها الأساسية بها.

التعليقات مغلقة.