زواج ياسمين عبدالعزيز وغادة عبدالرازق وياسمين صبري.. طرق النجمات لجذب الانتباه إلى مسلسلاتهن في رمضان

حرص عدد من النجوم على جذب الانتباه في رمضان، لا بأعمالهم الفنية، وإنما بتفاصيل حياتهم الشخصية.

من هؤلاء النجوم ياسمين عبدالعزيز التي تعمدت الإعلان عن زواجها من الفنان أحمد العوضي، في رمضان، ومع عرض مسلسلها الجديد “ونحب تاني ليه”، ما جعلها تتصدر التريند لعدة أيام.

ومن هؤلاء أيضا غادة عبدالرازق التي أفرجت عن خبر زواجها من مدير التصوير أيمن زينيتا في رمضان، رغم أن مصادر أكدت لنا أن الزواج كان منذ عدة شهور، في محاولة من غادة عبدالرازق للاستفادة من الضجة المثارة حول زواجها بعد تعديها سن الخمسين، للترويج لمسلسلها الجديد “سلطانة المعز”.

View this post on Instagram

❤️❤️❤️❤️❤️?

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on


وتجدر الإشارة أيضا إلى الأزمة التي أثيرت مؤخرا بين غادة عبدالرازق من ناحية، والناقد طارق الشناوي من ناحية أخرى، التي جعلت غادة تتصدر مؤشرات البحث، ما ساعدها في جذب الانتباه في رمضان، بعد أن اتهمت الناقد بالحصول على أموال مقابل مدحه أي عمل، قبل أن تعود وتتراجع وتؤكد أن خطأ حدث من أحد مسؤولي السوشيال ميديا لديها.

الأمر نفسه ينطبق على ياسمين صبري التي لا تتوقف عن نشر صورها مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة أثناء قضائهما شهر العسل، ربما للترويج لمسلسلها الرمضاني “فرصة تانية”.

View this post on Instagram

?❤️

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on


ويرى كثيرون أن كل هذه الأخبار التي أعلن عنها في رمضان ليست صدفة كانت بهدف الترويج لأعمالهن الفنية، التي لم تحقق نجاحا كبيرا، أو تتصدر نسب المشاهدة بشكل واضح.

“سلطانة المعز” ملحمة درامية شعبية تدور أحداثها في إطار اجتماعي تشويقي من بطولة غادة عبد الرازق، محمود عبد المغني، تهاني راشد، حسن حسني، محمد شاهين، طاهرة، دينا، محمد لطفي، محمود البزاوي، وليد فواز، مي الغيطي، أحمد ماجد، كريم الأبنودي، ورنا رئيس، ومدير التصوير هيثم زانيتا وتكليف إياد إبراهيم وإخراج محمد بكير.

ويعرض مسلسل سلطانة المعز على قناة النهار الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الساعة 2:30 فجرًا، والساعة 10 صباحًا، والساعة 3 عصرًا، كما يعرض على قناة art حكايات الساعة 8 مساءً.

مسلسل ونحب تاني ليه بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، بجانب كل من كريم فهمي، وشريف منير، وسوسن بدر، وتارا عماد، وعدد كبير من النجوم الأخرين، ومن إخراج مصطفى فكري.

ويشارك فى بطولة مسلسل “فرصة ثانية” كل من ياسمين صبري، أيتن عامر، أحمد مجدي، محمود البزاوي، محمد دياب، إدوارد، ونهال عنبر.

مسلسل فرصة تانية من إخراج مرقس عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسي.

التعليقات مغلقة.