ساعات Pasha de Cartier تطل علينا بتصاميم تنكّه الإطلالات بالفخامة والرقيّ

ساعات باشا دو كارتييه تطلّ بتصاميم تنكّه الإطلالات الرجاليّة والنسائيّة بالفخامة، الرقيّ، والتميّز، وهي مصنوعة إمّا من الفولاذ، أو الذهب الورديّ أو الأصفر، والنسخة المكسوّة بالألماس هي الأكثر روعة. وقد كانت الدار قد اختارت رامي مالك الوجه الإعلانيّ لمجموعة Pasha de Cartier.


ساعات Pasha هي من أجمل وأفخم ساعات كارتييه، وتحظى بإقبال واسع من عشّاق الإطلالات الاستثنائيّة، إذ تقدّمها الدار في كلّ مرّة بإصدارات أروع من التي سبقتها. وهذام أطلقت الدار تصاميم رائعة من Pasha de Cartier، مع إمكانية تبديل الحزام ليتناسب مع مختلف الإطلالات، وتتيح أيضًا من خلالها إمكانية لنقش ذي طابع شخصيّ، حيث يظهر نقش الأحرف الأولى من الاسم تحت غطاء التاج بشكل سريّ.

يعدّ تاج الساعة من المميّزات الرئيسة في هذه الساعة، فقد زيّنته Cartier بحجر إسبينل أزرق وحجر ياقوت أزرق ليتذهب بذلك إلى أقصى درجات الرقيّ والأناقة.

الحملة الإعلانيّة لساعات Pasha de Cartier الجديدة:
تمّ تزويد ساعة Pasha de Cartier الجديدة بخلفيّة من الياقوت الأزرق تتيح رؤية آلية حركتها وعيار 1847 MC ذاتيّ التعبئة الذي يجسّد البحث عن الأداء والراحة بفضل مقاومته لجاذبيّة والماء. 


التاج الفخم لساعة Pasha de Cartier:
بفضل استخدام عناصر من نيكل فوسفور في آلية ميزان الحركة، إلى جانب درع مصنوع من خليط بارامغناطيسيّ ومدمج في العلبة، يستطيع عيار 1847 MC مقاومة الحقول المغناطيسيّة القويّة التي قد تتعرّض لها الساعة في الحياة اليوميّة.

التعليقات مغلقة.