ساندرا بولوك تتبرع بماسكات للأطباء في لوس أنجلوس لمواجهة فيروس كورونا

أعلنت النجمة ساندرا بولوك عن تبرعها هي وحبيبها المصور براين راندال بـ6 آلاف ماسك طبي من طراز N95 للعاملين في القطاع الطبي في ولاية لوس انجلوس الأمريكية في ظل التصدي لفيروس كورونا المستجد.

وكتبت ساندرا بولوك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام أن طفليها لويس وليلى كانا اصحاب فكرة التبرع للاطباء بـ ماسكات طبية.

كما أعلنت النجمة الأمريكية كاتي بيري ، عن تبرعها للأطفال والاسر المتضررة من فيروس كورونا ، من خلال ارباح مبيعات احذية وحقائب ماركتها العالمية.

وكذلك ، مغني الراب الامريكي جاي الذي تبرع بماسكات طيبة للسجون في الولايات المتحدة الامريكية من اجل حماية السجناء والعاملين في السجون من الاصابة بفيروس كورونا المستجد.

ويبلغ عدد الماسكات الطبية التي سيتبرع بها جاي زي من خلال مؤسسته الخيرية لـ 100 ألف ماسك.

وعن توزيع الماسكات في السجون ، سيتم ارسال 5000 إلى بارشمان في ميسيسيبي 40.000 قناع إلى تينيسي ، ، و إرسال 2500 قناع إلى المنشأة الطبية في جزيرة ريكرز ، و 50.000 إلى جزيرة ريكرز في نيويورك.

وكتبت كاتي بيري عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام :” ابعث اليكم المزيد من الحب لكم جمعيًا سأتبرع بنسبة 10 % على بيع كل قطعة احذية او حقائب من ماركة كاتي بيري من اجل المساعدة توفير احتياجات الاسر والاطفال المتضررين من كوفيد 19″.

التعليقات مغلقة.