سحر حقيبة La Medusa من فيرساتشي لإطلالة شبابية لربيع 2021

على الرغم من تعدد الحقائب الجديدة التي تُعد من قطع الـMust-Have لربيع 2021، تكتسي حقيبة La Medusa من فيرساتشي Versace رونقاً خاصاً يجعلها تحتلّ رأس قائمة الإصدارات الجديدة المفضلة لدينا، للعديد من الأسباب.

السبب الأول أنها تحمل روح وهوية العلامة الإيطالية التي تُعد من العلامات الرائدة التي تسهم في تحديد اتجاهات الموضة في كل موسم جديد، والتي تحرص دائماً على تقديم شنط تختار فيها أنعم الجلود، ما يجعلها تنبض بروح معاصرة وشبابية. والسبب الثاني أنها مبتكرة بنحو خاص، إذ تتميز بخطوطها الكلاسيكية من جهة، وألوانها العصرية النابضة بالحياة من جهة ثانية، ما يجعلها من التصاميم التي تليق بالسيدات من كل الأعمار. إنها فعلياً، شنطة عابرة للأجيال وتلبي مختلف الأذواق.

ما الذي يجب أن تعرفيه أكثر عن Medusa رمز فيرساتشي؟
تُعد ميدوسا أيقونةً للجمال. كانت إحدى أجمل النساء في أثينا، وكان يرغب فيها كل من يقع نظره عليها. شكّلت مثالاً عبر التاريخ للمرأة القوية والواثقة بنفسها. تجلّت في الأعمال الفنية القديمة كرمز يطرد السلبية ويستقطب الأجواء الإيجابية فقط.

بات رأس ميدوسا أحد أشهر رموز علامة ڤيرساتشي. تزدان كل حقيبة “لا ميدوسا” بدبّوس رأس ميدوسا – وهو الدبوس نفسه الذي وُجد على أبواب الدار في شارع Via Gesu 12: المقرّ الرئيس الأوّل لڤيرساتشي في ميلانو.

بحر من الألوان
تنبض حقيبة “لا ميدوسا” بالإيجابية من خلال طيف من الألوان الجريئة، لكن هناك لون واحد طبع المجموعة أكثر من غيره، وهو اللون الأزرق DV Blue. سعت دوناتيللا ڤيرساتشي إلى ابتكار اللون الأزرق المثالي، المستوحى من الطبيعة ليجلب السعادة إلى المرأة.
في هذا الصدد، تقول دوناتيللا: “الأزرق هو لوني المفضّل لأنّه يرمز إلى الحرية برأيي. عندما أكون في البحر، أشعر بالحرية. عندما أكون محاطة بالطبيعة والسماء الصافية، تغمرني السعادة وتتلاشى همومي وأحزاني. فيُصبح العالم أزرق”.

التعليقات مغلقة.