ماهو سر أناقة النجمة التونسية لطيفة العرفاوي؟

بالتأكيد كل نجمة تريد الحصول على إطلالات موفقة باستمرار باختيارها الملابس المواكبة لصيحات الموضة. ولكن كان الأمر مختلفًا مع النجمة التونسية لطيفة العرفاوي، التي دائمًا ما تبهرنا باعتمادها الأزياء العصرية أو الكلاسيكية.
فهي دائمًا ما تريد تجربة القطع غير التقليدية التي تساعدها في تجديد مظهرها. وبهذه الطريقة استطاعت أن تحصل على مجموعة متنوعة من الإطلالات التي كانت مزيج بين الطابع العصري والكلاسيكي.

تعرفي على سر لطيفة العرفاوي في الحصول على إطلالات موفقة باستمرار:

إطلالات مناسبة لقوام الساعة الرملية:
تهتم النجمة التونسية لطيفة باختيار الملابس التي تتناسب مع قوامها، لذلك فكانت أغلب موديلات الفساتين ملائمة لجسم الساعة الرملية الذي تمتلكه.

فكانت فساتين السهرة المحددة للقوام أو المنفوشة هي اختيارها في الحفلات والمهرجانات العربية سواء بتصميم كلاسيكي أو عصري. كما أنها لم تتخلى عن ارتداء القفطان الذي يعبر عن هويتها بأشكاله المختلفة.

القطع غير التقليدية هي ما تلفت انتباهها:
استطاعت النجمة لطيفة أن تلفت الأنظار باختيارها للملابس الجريئة وغير التقليدية. فبعد أن انتشر الجمبسوت الأشبه بقماش “الكوفرتة” وكان محط سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت لطيفة به في إحدى الحفلات بدون تردد. وبدت بمظهر عصري جذاب، وهو الأمر الذي كشف عن شخصيتها الجريئة.

ملابس عصرية مواكبة لصيحات الموضة:
على الرغم من اهتمام النجمة لطيفة العرفاوي بالظهور في الحفلات واللقاءات بالفساتين السواريه أو الجمبسوت. إلا أنها تفضل ارتداء الملابس الكاجوال العملية.

بل وأنها تعتني باتباع صيحات الموضة الرائجة، وظهر ذلك واضحًا عند اختيار الجاكيت البومبر والبليزر الطويل والبنطلون الرياضي.

التعليقات مغلقة.