سلمى رشيد تروج لعملها الرمضاني “زهر الباتول”

الغناء هو أساس تجربة سلمى رشيد الفنية لكن ذلك لم يمنعها من خوض تجارب في مجال التمثيل خاصة وأنها شغوفة بتقمص الأدوار .

تجربة سلمى رشيد الدرامية الأولى كانت في العمل الرومانسي “قلبي بغاه” أمام الممثل عبد الله رشيد ونجحت في جذب متابعي التلفزيون لعملها وقاربت شارة “قلبي بغاه” بصوت سلمى 12 مليون مشاهدة منذ طرح هذا الفيلم التلفزيوني.

في رمضان 2020 تطل سلمى رشيد مجددا في عمل للمخرج هشام الجباري عبر القناة المغربية الثانية في السلسلة الدرامية “زهر الباتول”.

ونشرت رشيد صورا من كواليس العمل معلنة عن عرضه قريبا في الموسم الدرامي الرمضاني.

وتطل سلمى رشيد في “زهر الباتول” بأزياء مغربية أصيلة مستوحاة من خصوصيات القفطان وتصاميمه وتعكس أحداث العمل الذي يدور بين القرنين الـ 16 و الـ 17.

مشهد من زهر الباتول والتصوير في الموقع الديكور التاريخي بورزازات
“زهر الباتول” سيكون في 4 حلقات ويجمع سلمى رشيد بربيع القاطي في قصة رومانسية تحيط بها صراعات سياسية واجتماعية خلال فترة حكم المولى إسماعيل حيث يجسد القاطي دور “القائد ناصر” في زمن تحارب فيه المغرب الاحتلال وأطماع الدول الأجنبية ومنها البرتغال.

بدوره نشر بطل “زهر الباتول” فيديو من دوره على صفحته الرسمية على الأنستغرام يبرز الأجواء التاريخية للعمل الذي صور في موقع “ورزازات” وهو من مواقع التصوير الشهيرة في الأعمال الهوليودية المصورة في المغرب.

View this post on Instagram

" القايد ناصر " … ذلك المغربي الحر الذي أبى إلا أن يهب حياته وجليل عمره للذود عن تراب البلاد وأمن العباد …يستل سيفه في وجه الظلم والغزاة ولا يخشى لومة لائم ….فكيف لمحارب تعود ركوب معامع الحروب أن يعرف العشق لقلبه سبيلا ؟؟………. كل هذه الأحداث والوقائع سنكتشفها معا أحبتي الخلص الطيبين في مسلسلكم الواعد " زهر الباتول " من توقيع المبدع " هشام جباري "…قريبا على شاشة القناة الثانية 2M….حفظكم الله اعزائي الكرام وأسدل عليكم رداء الصحة والعافية دائما…… #ربيع_القاطي ………[email protected] @salmarachid.official @mimi_drissi @hichameljebbari @younesslahri7 @hassnaamoumni @jihane_kidari @2mtv @al_aoula @medi1tv @starnews.officiel @moroccanfams @maghrebia_hora @neverseenproduction @iseemedia @eyadkhzouz @martinscorsese_ @samer.albarkawi @fallahbilall @mbcmasrtv @mbctrending @mbc5tv @etbilarabi @theinsiderar @imdb @cbcdrama @mbcdramainsta @sayidatynet @aljazeera @alarabiya @alarabytv #actors #behindthescenes #instagram #instagood #cinema #scene #ramadan #ramadansur2m

A post shared by Rabiekatiofficiel (@rabiekati) on

يشارك في السلسلة الدرامية “زهر الباتول” إلى جانب سلمى رشيد وربيع القاطي كل من جيهان كيتاري، أنور الجندي وحسناء مومني.

التعليقات مغلقة.