سناء يوسف تشكر الأمهات والطبيبات والممرضات لتضحياتهن فى أزمة كورونا

وجهت الفنانة التونسية سناء يوسف الشكر والتحية للأمهات والطبيبات والممرضات لتضحياتهن المستمرة خلال أزمة كورونا الأخيرة حيث قالت : أوجه التحية والتقدير والمحبة لكل أم أعطت من وقتها و مجهودها في سبيل إنقاذ إنسان آخر و مساعدته وتحية من قلبي لكل ام تعمل في قطاع الصحة سواء كممرضة أو كطبيبة أو كمساعدة أو في قطاع الأمن وفي الجيش و في الحرس الوطني .

وأضافت سناء يوسف عبر صفحتها الشخصية: ربي يحميكم و شكرا لكل أطباء و ممرضين و مساعدين في كل مكان فانتم الجيش الأبيض في كل بلاد العالم وشكرا لكم وان شاء الله شدة و تزول.

View this post on Instagram

مساء الورد? نوجه تحية تقدير و احترام و تشجيع و محبة? لكل ام أعطت من وقتها و مجهودها في سبيل إنقاذ إنسان اخر و مساعدته تحية من قلبي ❤️ لكل ام تشتغل في قطاع الصحة ممرضة ،طبيبة ،مساعدة… ، أو في قطاع الأمن ،في الجيش ، في الحرس الوطني… ربي يحميكم و شكرااااا ?? أطباء و ممرضين و مساعدين في كل مكان انتم الجيش الأبيض في كل بلاد شكراااا لكم ??و ان شاء الله شدة و تزووول ?? #اطباء #صحة #امن #جيش #الحرس #دكتور #sana #sanayoussefofficial #stayhome #staysafe #love

A post shared by Sana Youssef/سناء يوسف (@sanayoussefofficial) on


ويذكر ان الفنانة سناء يوسف كانت قد انتهت مؤخرا من تصوير مسلسل ” البيت الكبير” الجزء الثالث والذي يذاع الآن والمسلسل بطولة سوسن بدر ، لوسي، مجدي كامل، دنيا المصري، طارق صبري، ومن تأليف أحمد صبحي، إخراج محمد النقلي وانتاج ممدوح شاهين .

كرمت الفنانة سناء يوسف مؤخرا من إدارة مهرجان نواكشوط الدولي للفيلم القصير عن مجمل أعمالها بتونس ومصر وكان التكريم بحضور رئيس الوزراء الموريتاني المهندس إسماعيل بن بده ورئيس المهرجان المخرج سالم دندو.

كما أنها شاركت في أوبريت “لسّه الأمل موجود ” للمخرج السينمائي السوري فيصل بني المرجة مع الفنانين لطفي بوشناق، رولا سعد، علي عبدالستار، يسرى محنوش، محمد البلوشي، محمد المسباح، موسى مصطفى، أصالة يوسف، مهدي العراقي، وكورال الأطفال، ميرنا وليد

التعليقات مغلقة.