سيسلي Sisley تقدم VELVET NOURISHING BODY CREAM كريم الجسم المغذي مع زهور الزعفران

أطلقت دار سيسلي Sisley كريم الجسم الجديد، الملطف والمرمم، الذي يحتوي على فوائد زهور الزعفران الغنية بها مجموعة ڤلڤيت للعناية بالبشرة.

في عام 2018، ابتكرت دار سيسلي Sisley كريم الوجه الفائق الفعالية والراحة والمصمم خصيصاً للبشرة الجافة:

Velvet Nourishing Cream with Saffron Flowers ڤلڤيت كريم المغذي مع زهور الزعفران. وفي غضون عام واحد، تم توسيع مجموعة العناية بالبشرة ڤلڤيت لتشمل Velvet Sleeping Mask with Saffron flowers ڤلڤيت قناع النوم مع زهور الزعفران الذي يساعد في ترميم البشرة الجافة لتجدد نفسها خلال الليل.

لقد تم دمج الخصائص الملطفة لزهور الزعفران في كريم للجسم المريح الذي يجدد البشرة Velvet Nourishing Body Cream ڤلڤيت كريم الجسم المغذي مع زهور الزعفران بحيث يعمل الكريم الجديد على تلطيف البشرة وترميمها وترطيبها لاستعادة جمال وليونة وراحة البشرة الجافة.

والمستحضر الجديد عبارة عن بلسم مع ثلاثة إجراءات تكميلية. فمستخلص زهرة الزعفران الموجود في قلب تركيبة المستحضر هو العنصر النشط بالخصائص الملطفة والذي يساعد على التخفيف من جفاف البشرة.

كما تحتوي تركيبة ڤلڤيت كريم الجسم المغذي Velvet Nourishing Body Cream على زبدة الشيا Shea butter، وهي مكون مرمم أيقوني غني بالأحماض الدهنية ولها خصائص تجديد لا مثيل لها.

ولا ننسى طبعاً زيت باباسو Babassu oil المغذي الذي تتشربه البشرة بعمق. وقد تم إقرانه بزيت المكاديميا Macadamia oil ومستخلصليليتورفالياباني Japanese Lilyturf extract ، للمساعدة على تعويض نقص الزهم والدهون. وبهذه الطريقة، يساعد كريم Velvet Nourishing Body على التخلص من البقع الموضعية الجافة.

بعد استعمال الكريم، تصبح البشرة معطرة برائحة لذيذة مع نعومة فائقة.

التعليقات مغلقة.