سيلين ديون بمعطف دراكولا الضخم في نيويورك..صور

أخذت النجمة العالمية “سيلين ديون” إجازة من عروضها الخاصة يوم الجمعة الماضية حيث خرجت للاستمتاع بنزهة ليلية في شوارع نيويورك.

ويبدو واضحاً أن النجمة البالغة من العمر 51 عاماً تحاول حماية نفسها من الطقس البارد إذ ارتدت معطفاً ضخماً من الصوف يشبه إلى حد كبير معطف شخصية دراكولا.

واختارت سيلين المعطف من مجموعة JW Anderson باللونين الأبيض والأسود والذي جاء بحجم كبير جداً عليها مما أخفى جسدها النحيل أسفله كما تزيّن بياقة ضخمة ومرفوعة باللون البني.

ولإتمام أناقة مظهرها نسّقت سيلين إطلالتها بانتعال حذاء أسود جلدي طويل ونظارات شمسية بالإضافة إلى أنها اعتمدت تسريحة الكعكة المرتفعة لشعرها كما حملت حقيبة يد بلون مطابق لحذائها.

ويأتي ظهورها هذا بعد أيام قليلة فقط من إيقاف معجبة لسيارتها الرياضية خارج فندق الـ Four Season في نيويورك حيث كانت سيلين تجلس في الخلف بينما وقفت المعجبة تغني لها أغنية I Surrender حيث قالت سيلين لها: “شكراً جزيلاً على ذلك أنت جميلة شكراً لك على الغناء لي”.

أما المعجبة فقد علّقت على الموضوع بقولها: “لم أتمكن من مقاومة ظهورها أمامي فهي كانت فرصتي للتحدث معها لقد أحببتها وأحببت أغانيها منذ صغري”.

التعليقات مغلقة.