شانيل CHANEL تكشف عن مجموعةMÉTIERS D’ART

خطفت شانيل CHANEL أنفاسنا بعرض آخر قدّمت في خلاله مجموعة Métiers d’Art لعاميّ 2019-2020، وذلك في 4 ديسمبر 2019 حيث شهدنا على انفجار عنوانه الموضة في قصرGrand Palais.
وعندما رأينا كم أنّ هذه المجموعة متنوّعة ومفعمة بالألوان أردنا أن نتشاركها معكنّ فورًا! من الجامبسوتات المصنوعة من قماش التويد إلى السترات القصيرة المرفقة بتنانير منخفضة الخصر، والمعاطف المذهلة المصنوعة من الكشمير والمزيّنة بصفّين من الأزرار والفستان المطرّز بالدانتيل الأسود والسترات المنتفخة والفستان الأبيض الطويل المُرفق بعباءة مميّزة والمعطف الفريد من نوعه المصنوع من التول وغيرها من التصاميم الساحرة.
من المستحيل وصف كم أنّ هذه المجموعة رائعة! لكن لا يقتصر الأمر على ذلك، فما جعل هذه المجموعة مثاليّة أكثر هي الإكسسوارات المختلفة كالأساور والعقود العريضة والعقود الضيّقة المزيّنة بنجوم بيضاء والأحزمة المصنوعة من السلاسل المزيّنة بصفوف من اللآلئ وغيرها من الابداعات الجميلة.

وشاركت بالتأكيد سفيرات شانيل CHANEL بالعرض فقد رأينا كريستن ستيوارت وفانيسا بارادي وليلي-روز ديب وبينيلوبي كروز وألما جودوروسكي ومارين فاتش ويارا شهيدي، بالإضافة إلى البعض من أصدقاء الدار مثل صوفيا كوبولا وماريون كوتيار وسيباستيان تيلييه.


 


 


التعليقات مغلقة.