شاهدي برومو فيلم كارمن بصيبص وأحمد عز الجديد “العارف” لعيد الفطر المبارك

بدأت تتضح خريطة أفلام عيد الفطر المبارك العامرة بأعمال أكثر النجوم شهرة وقد أنتهت شركة سينرجي المنتجة لفيلم «العارف» الذي يعد أضخم الأفلام إنتاجاً في السينما المصرية من تصوير آخر مشاهده. ويعتبر الفيلم، هو أول فيلم مصري يتم تصويره بين 4 دول محتلفة هي مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا، إضافة إلى استعانة منتجه بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة، وتم الانتهاء من تصوير آخر مشاهده الشهر الماضى.


طرح المنتج تامر مرسي البرومو الأول لفيلم «العارف» بطولة الفنان أحمد عز، وهو العمل المقرر أن يعرض ضمن أفلام موسم عيد الفطر المقبل، من تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد علاء، واعتمد فيه الأخير على عنصري التشويق والاكشن في الجذب الجماهيري. يشارك في بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين من بينهم الفنان أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، أحمد خالد صالح، إلى جانب الفنان محمد ممدوح.

طرحت برومو الفيلم أيضاً الفنانة اللبنانية التي شاركت في الكثير من الأعمال الدرامية وآخرهم مسلسل عروس بيروت الذي تابعه الملايين في الوطن العربي في موسمه الأول والذي شاركها بطولته الممثل التونسي ظافر العابدين والمسلسل ناطق باللهجة اللبنانية كما شاركت الفنانة من قبل في مسلسل ليالي أوجيني مع النجم ظافر العابدين في السباق الرمضاني عام 2018.

وشاركت قبلها في مسلسل الزيبق لبطله النجم كريم عبد العزيز في رمضان 2017 وهل هي تطل علينا في عيد الفطر المبارك إلى جانب النجم أحمد عز في فيلم “العارف” والذي يبدو أن كارمن تتخلى فيه عن البراءة التي اعتدناها في أفلامها وتطل بصورة مختلفة مائلة بالأكشن.

يذكر أن الفيلم يناقش قضية حرب المعلومات والعقول، التي تمارس على الشعوب في الوقت الحالي، وحسبما أكد مؤلفه محمد سيد بشير، فإن أحداثه مستوحاة من قصة حقيقية من واقعنا الحالي.

التعليقات مغلقة.