شيرين اللجمي.. 2019 عام ناجح بامتياز

أهم نجاحات شيرين اللجمي في 2019

تعد شيرين اللجمي من أهم الأصوات وأكثر النجمات انتاجا في الفترة الأخيرة فبرغم من ضعف وقلة شركات الإنتاج في تونس استطاعت شيرين بإمكانيات بسيطة أن تحفر إسمها في الساحة الفنية التونسية.

تميزت شيرين اللجمي بأغانيها في عام 2019 نذكر من أبرزهم:

أغنية تفنن في غرامي من كلمات وتوزيع عزيز حداجي و إخراج إيهاب بالحاج حيث ظهرت في هذه الأغنية في شكل مختلف في صورة الدمية الشهيرة باربي “Barbie “.


أغنية علاش نلوم من توزيع حمدي المهيري وتصوير و مونتاج إيهاب بالحاج. أغنية لاقت نجاحا مبهرا و نالت إعجاب الكثيرين و هي أغنية مؤخوذة من التراث الجزائري.


نذكر أيضا أغنية الدنيا بالمعكوس من كلمات وألحان سليم عبد الله و من إخراج صحبي حميدة، أغنية المحفل مؤخوذة من تراث الجنوب التونسي.

ولقد ختمت شيرين اللجمي 2019 بأغنية طاح القدر من كلمات وألحان حمودة فلاح ومن توزيع مروان الزايدي، أغنية طرحت فيها مشكلة اجتماعية تخص الأزواج، مست شيرين في هذه الأغنية معاناة المرأة و تحملها و صبرها على الكثير من الإهانة لأن المجتمع لا يرحم فكرة المرأة المطلقة.

إظافة إلي ذلك قدمت شيرين برنامج “شيرينيات” في رمضان الماضي الذي تم بثه على قناة “تونسنا”، حيث استضافت فيه العديد من نجوم الفن في تونس.

كما أحيت شيرين اللجمي في 2019 أول حفل لها في باريس في شهر نوفمبر الماضي، عرضت فيه العديد من أغانيها الناجحة بصوتها الرقيق و ضحكتها الجميلة حيث تفاعل معها الجمهور، ولقد حقق هذا الحفل نجاحا كبيرا و هو من النجاحات التي تضاف إلى مسيرة شيرين اللجمي.

يمكن القول أن عام 2019 كان عاما ناجحا بامتياز بالنسبة للفنانة التونسية رقيقة الصوت، البالغة من عمرها 24 عام، التي استطاعت أن تحقق نجاحات عدة رغم صغر سنها.

التعليقات مغلقة.