صديقة ليوناردو دى كابريو تخطف الأنظار فى مهرجان مراكش

خطفت عارضة الأزياء كاميلا مورون، صديقة النجم العالمى ليوناردو دى كابريو، الأنظار خلال مهرجان مراكش السينمائى الدولى هذا الأسبوع. وظهرت كاميلا مورون بإطلالة براقة، خلال حضورها حفل تكريم روبرت ريدفورد خلال حضورها المهرجان أمس الجمعة.

روبرت ريدفورد

وقال ريدفورد البالغ 83 عاما وهو الضيف الرئيسي في الدورة الثامنة عشرة من مهرجان مراكش الدولي للفيلم “زرت مراكش للمرة الأخيرة العام 2001 خلال تصوير فيلم (سباي غايم) وأنا سعيد جدا بالعودة”.
وكان المهرجان الذي اختتم أمس، استضاف العام الماضي المخرج الأميركي مارتن سكورسيزي والممثل الشهير روبرت دي نيرو.
وقال الممثل الأميركي وسط تصفيق الحضور الحار “أنا أنتمي إلى عائلة رواة وعندما كنت طفلا كنت أقف مدهوشا كلما سمعت عبارة “كان ياما كان” لأن القصص تسحرنا وتلهمنا ويمكنها أن تقيم رابطا في ما بيننا”.
ومضى يقول “نعيش اليوم في عالم متشعب يبدو فيه أن الظلمات لها الغلبة (…) لذا أنشأت معهد ساندانس لدعم الأصوات المستقلة التي لا تجد مكانها في الثقافة المهيمنة”.
وقد سلمته بعد ذلك المخرجة الفرنسية ريبيكا سلوتوفسكي والممثلة الفرنسية الإيطالية كيارا ماستروياني الجائزة الفخرية.

كاميلا مورون في مهرجان مراكش

ارتدت صديقة الممثل ليوناردو دى كابريو، البالغة من العمر 22 عامًا، فستانا أزرق داكن مزخرف بالترتر بتصميم ثقب متدرج، مع تفاصيل بريق الفضة من مجموعة علامة INGIE PARIS لخريف 2019 ويبلغ سعره 3780 يورو.

اقترنت إطلالة كاميلا فى ثوبها المتدرج بالكعب أزرق داكن بسيط والأقراط الفضية المتدلية. واعتمدت عارضة الأزياء الشهيرة على تصفيف شعرها فى شكل كعكة أنيقة

التعليقات مغلقة.