important source www.kindgirls.cc megan piper explores her lady parts.
anal creampie
http://viet69hd.com cute babe widens wide and gets her slit fucked hard.

صفات لا يحبّها الرّجل في شريكته.. تعرّفي إليها!

هناك بعض الصفات التي لا يرغب الرجّل بأن تكون لدى شريكة حياته، وهو الأمر نفسه بالمرأة التي قد لا ترغب بتوافر بعض الصفات لدى شريك عمرها المستقبلي.

وبحسب ما كشف موقع “سيدتي”، فإنّ الصفات التي لا يتمنّى الزوج أن تكون لدى شريكته هي:

1- الجدية طوال الوقت:
مهما كانت الجدّية مفيدة أثناء العمل أو خلال التعامل مع الغرباء، إلّا أنّ ذلك لا يعني مطلقاً أن تكون المرأة هكذا في جميع الأوقات، خاصّة مع خطيبها أو زوجها المستقبليّ، إذْ إنّ الجدّية دائماً ما يصاحبها الشدّة والجفاء، وهذا ما لا يراه الرجل في المرأة، فهي بالنسبة له المرح، الأنوثة، الحنان واللّين، وعلى المرأة التفرقة بين الأوقات التي يجب أن تكون فيها جادّة والتي تحتاج منها أن تكون رقيقة ومرحة.

2- التعلّق المفرط بالعائلة:
على الفتاة التي تعتزم الزواج أن تدرك أنّ تعلّقها المفرط بأهلها، أمر لا يحبّذه زوجها مهما أظهر خلاف ذلك، والسبب شعوره بأنّه ليس على قائمة أولويّاتها، ما يستدعي منها تعويد نفسها بأنّ حياة جدية بانتظارها محورها الأوّل زوجها ومن ثمّ عائلتها.

3- الإلحاح:
سواءً كانت المرأة مدركة أو غير مدركة لهذا الأمر، الرجل يكره المرأة “اللّحوح” أي التي تلحّ عند الطلب، وهو خلاف لما تعتقده الكثير من النساء بأنّ الإلحاح وسيلة سريعة لتحقيق مطالبهم، فقد يدفع بالرجل إلى العناد والرفض في تحقيق ما تطلبه.

4- عدم الاهتمام بمظهرها:
لو توفّرت جميع المزايا الحسنة التي ينشدها الرجل في الفتاة التي يودّ أن تشاركه حياته وكانت مهملة لمظهرها، فهي عندئذ ليست الزوجة المثاليّة. ما من رجل سينظر إلى امرأة لا تهتمّ بمظهرها الخارجيّ، عليها أن تبدأ من فترة الخطوبة أن تولي عناية بالغة في اختيار فساتينها، أكسسوراتها وتسريحات شعرها لتخطف نظره ومن ثمّ قلبه وعقله.

التعليقات مغلقة.

hub sex xnxx indian sex videos