طلة درة زروق في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2020

اختارت درة زروق فستاناً من Rami Kadi، اتّسم بقصّته الضخمة والمنتفخة في القسم السفلي. أتى التصميم على شكل طيات كبيرة مرفقة ببعض الكشاكش الصغيرة، أمّا القسم العلوي فتميّز بقماش الساتان. نسّقت مع لوكها حقيبة يد باللون الأسود وأضافت المجوهرات. من الناحية الجمالية، اختارت درة زروق تسريحة ذيل الحصان مرفقة بالخصلات الأمامية الويفي، كما اعتمدت مكياجاً قوياً.

طلة ريا أبي راشد في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2020

تألّقت ريا أبي راشد بفستان طويل من Zuhair Murad، تميّز بقماشه الشفاف في القسم السفلي. كما زيّن التصميم بتطريزات الورود الملوّنة التي أضافت رونقاً خاصاً إلى إطلالتها. نسّقت مع فستانها، صندال أسود ومجوهرات مرصّعة بالماس. من الناحية الجمالية، اعتمدت ريا أبي راشد تسريحة الشعر المموّج، كما لجأت إلى مكياج ارتكز على الروج الأحمر.

طلة ميساء مغربي في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2020

ارتدت ميساء مغربي فستان ضيق من Houida Al Baridi، تميّز بالحبيبات البرّاقة التي أتت على شكل مربّعات صغيرة زيّنت التصميم بكامله. نسّقت مع هذا اللوك قفاز من قماش التصميم عينه، شال من الفرو الناعم ومجوهرات من الماس. في ما يتعلّق من الناحية الجمالية، لجأت ميساء مغربي إلى تسريحة شعر ويفي، كما اعتمدت المكياج القوي الذي ارتكز على عيون سموكي وروج حيادي.

طلة ياسمين صبري في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2020

أطلّت ياسمين صبري بلوك دراماتيكي لا يشبه أي تصميم آخر في افتتاح مهرجات القاهرة السينمائي. ارتدت فستاناً ضخماً من Jean Pierre Khoury، تميّز بالكشاكش الناعمة التي أتت على شكل طيات صغيرة في القسم السفلي من التصميم. أمّا القسم العلوي، فتزيّن بالتطريزات البرّاقة. أكملت لوكها بالقفازات الطويلة ذي قماش مخملي وأضافت المجوهرات الماسية. من الناحية الجمالية، اختارت ياسمين صبري تسريحة الشعر الويفي، كما لجأت إلى الممياج الذي ارتكز على الروج الحيادي.

طلة هنا الزاهد في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2020

ارتدت هنا الزاهد فستاناً من Hana Samo Hagras، اتّسم بالحبيبات البرّاقة الملوّنة، الشق العالي والفتحة عند منطقة البطن. نسّقت مع التصميم صندال أسود وحقيبة يد برّاقة. من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة الشعر المالس، كما لجأت إلى عيون السموكي والروج الحيادي.

طلة منى زكي في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2020

ارتدت منى زكي فستان أحمر، تميّز بقصته الضيقة والشق العالي. كما اتّسم بالكم الواحد وشكل الوردة التي زيّنت التصميم في القسم العلوي. من الناحية الجمالية، اختارت منى زكي تسريحة الشعر الويفي مع رفع الغرة إلى الوراء، أمّا مكياجها فارتكز على الآيشادو والروج الحيادي.
يذكر أن منى زكي لم تشارك في المهرجان مع زوجها فحسب، بل حضرت معها ابنتها ليلى. هذه المرة الأولى التي تظهر فيها ابنة الممثلة على السجادة الحمراء.

طلة نيللي كريم في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2020

لوك نيللي كرين لم يكن موفّقاً حلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي. ارتدت فستاناً قصيراً باللون الأسود ذي كتف واحد. أرفق التصميم بحزام على شكل كورسيه وانسدل منه قماش طويل أتى على شكل ذيل. نسّقت مع اللوك بوتس عال، حقيبة يد ومجوهرات.

طلة يسرا في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2020

اختارت يسرا فستان اوف شولدر، تميّز بلونه البرتقالي المائل إلى الأحمر. أرفقت الأركتاف بقماش منسدل طويل أتت على شكل كاب. نسّقت مع هذا اللوك حقيبة يد ملوّنة وأضافت المجوهرات. في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت يسرا إلى تسريحة الشينيون المرتفعة، كما لجأت إلى المكياج القوي الذي ارتكز على الروج الحيادي.

طلة أمينة خليل في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2020

ارتدت أمينة خليل فستان أحمر من الساتان، أرفق بقماش منسدل عند الجانبين ليشكّل ذيل طويل. طلّتها لم تكن موفّقة للغاية، خصوصاً أن قصة التصميم لم تليق بجسمها. من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة الكعكة المنخفضة، كما لجأت إلى المكياج القوي الذي ارتكز على الروج الأحمر.

طلة ميس حمدان في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2020

ارتدت ميس حمدان فستان باللون البنفسجي، تميّز بالياقة العالية ذات الحبييات الملوّنة. من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة الكعكة المنخفضة، كما لجأت إلى المكياج الزهري.

طلة مي سليم في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2020

اختارت مي سليم فستان أحمر من Lia Stublla، تميّز بقصته الضيّقة عند الخصر والحبيبات البرّاقة التي زيّنته بالكامل. نسّقت معه حقيبة يد باللون الفضي ومجوهرات مرّصعة بالماس. من الناحية الجمالية، لجأت مي سليم إلى تسريحة ذيل الحصان، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الآيلاينر، الآيشادة والروج الحيادي.

طلة هبة مجدي في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2020

بكل أناقة أطلّت هبة مجدي بفستان كلاسيكي أسود، تميّز بالقصة الضيقة، الأكمام الطويلة والحبيبات البرّاقة. نسّقت مع هذا اللوك حذاء ستيليتو وحقيبة يد، كما أضافت المجوهرات. من الناحية الجمالية، اختارت هبة مجدي تسريحة شعر ويفي، كما لجأت إلى المكياج الذي ارتكز على الروج الأحمر الداكن.

 

طلة شيرين رضا في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2020

اختارت شيرين رضا لهذه المناسبة فستان أزرق سماوري، اتّسم بأكمامه الشفافة والمزمزمة. من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة شعر ويفي، كما اعتمدت المكياج الترابي.

طلة أروى جودة في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2020

لوك أروى جودة لم يكن على قدر التوقعات. اختارت فستاناً طويلاً منقسم ما بين اللون الأبيض والأسود. أتى التصميم مع ياقة وأرفق بكاب طويل. من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة الشينيون المرتفعة، كما لجأت إلى المكياج القوي الذي ارتكز على الآيشادو الأسود والروج الحيادي.

طلة إلهام شاهين في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2020

ارتدت إلهام شاهين فستان أصفر طويل، أرفق بقماش منسدل من كتف واحد وزيّن بتطريزات من الورود في القسم العلوي. من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة الشعر الويفي، كما لجأت إلى المكياج الذي ارتكز على الروج الأحمر.