صور مناكير كلاسيكي، تناسب مختلف إطلالاتك

عند تطبيق موديلات مناكير كلاسيكيّة، من أكثر الألوان المستخدمة هي التدرجات الحيادية. هذه الألوان تليق بالإجمال بصاحبات الأظافر البيضاويّة، الطويلة واللوزية. لذا إن كنتِ تتمتّعين بإحدى أشكال هذه الأظافر، لا تتردّدي في اللجوء إلى مناكير نيود. طبعاً هذا لا يعني أن باقي أشكال الأظافر لا يليق بها هذه الألوان، بل على العكس يمكن اللجوء إليها أيضاً. لا تكتفي بتطبيق طلاء الأظافر لوحده، بل اختاري موديلات أو أشكال ناعمة لتزيّني بها أظافرك مع المحافظة على أسلوبك الكلاسيكي.

يمكنك اللجوء إلى مناكير فرنسي الذي هو من بين الموديلات التي لطالما طبعت عالم الجمال، لتمنح كل مَن تلجأ إليها لوك كلاسيكي، أنيق وملائم مع الإطلالات المختلفة. يمكنك استبدال الفرنش التقليدي المعروف بالخطّ الأبيض الرفيع، بآخر أكثر عصريّة مع المحافظة على أسلوبك الكلاسيكي وذلك من خلال تطبيق مناكير فرنسي باللون الأسود.

خطوات تطبيق مناكير فرنسي أسود المنزل

  • نظّفي أظافركِ بواسطة قطنة مغمّسة بسائلٍ لتنظيف الأظافر.
  • استخدمي أوراقاً لاصقة خاصة بطلاء مناكير فرنسي وضعيها على الطرف الخارجي من الظفر بطريقة متوازنة.
  • طبقي مناكير فرنسي باللون الأسود وادخليه قليلاً نحو الأطراف.
  • أضيفي اللمعان إلى أظافركِ بوضع طبقة من الـ Top Coat.

من ناحية أخرى، برز هذا الموسم موديل مناكير يتميّز برسومات الخطوط. إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب البسيط والكلاسيكي، يمكنكِ اختيار طلاء اظافر نيود ورسم عليه خطّ صغير وناعم، يمتدّ على كامل الظفر أو من المنتصف حتّى الآخر. كما يمكنكِ أن تلجئي إلى أشكال متنوّعة من الخطوط على مختلف الاظافر، أي تطبيق خطّ عمودي على ظفر، خطّ أفقي على ظفر آخر وخطّ مائل على آخر.

نصائح لتطبيق مناكير مع رسومات الخطوط

وضع الفازلين على الأظافر

طبّقي القليل من الفازلين حول الأظافر لترطيبها جيّداً والتخلّص من الجلد الميّت الذي يتجمّع في هذه المنطقة. هذه الخطوة لا تساعد في ترطيب الأظافر فحسب، بل تلعب دور مهم في تنظيف طلاء الأظافر الملطّخ عند الجوانب.

وضع طلاء الأساس الشفّاف على الأظافر

قبل أنّ تقومي بأيّ شيء عليكِ أنّ تطبّقي طلاء الأساس الشفّاف. يمكنك استبدال طلاء الأساس الشفاف في هذا الموديل بطلاء الأظافر الذي يعطي التأثير الناشف.

تطبيق طلاء اظافر نيود

يمكنكِ أن تلجئي إلى طلاء اظافر شفاف أو يمكنكِ أن تطبّقي طلاء نيود، إن أردتِ رسم nail art designs على شكل خطوط ملوّنة أو معدنية على الظفر.

تطبيق رسومات الخطوط على الأظافر

بواسطة استخدام ريشة رفيعة للغاية، يمكنكِ أن تطبّقي رسومات الخطوط على الأظافر. كما يمكنكِ ابتياع لصقات تأتي على شكل خطوط معدنيّة وتطبيقها مباشرةً على الظفر للقيام بهذا الشكل من nail art designs.

وضع طلاء Top Coat على الأظافر

هذا المستحضر يمنح أظافركِ لماعية لا مثيل لها كما أنّه يمكنكِ اختيار المستحضر الذي يساعد في تجفيف طلاء الأظافر بطريقة سريعة، يُسمّى بـQuick Dry. يمكنك استبدال طلاء الأساس الشفاف في هذا الموديل بطلاء الأظافر الذي يعطي التأثير الناشف أو ما يُسمّى بـMatte.

ملاحظة: من المفضّل الإنتظار ساعة كاملة على الأقلّ بعد الإنتهاء من تطبيق الطلاء وقبل القيام بأية مهمّة، وذلك كي لا تتسبّبي بتشوّه طلاء الأظافر. مثلاً، لا تستحمّي ولا تخلدي إلى النوم مباشرةً بعد تطبيق طلاء الأظافر.

من صفحة @Nails.bab على انستقرامصور مناكير كلاسيكي طلاء أظافرمن صفحة @paintbucketnail على انستقرامصور مناكير كلاسيكي طلاء أظافرمن صفحة @nailsbyheathere على انستقرام

صور مناكير كلاسيكي طلاء أظافرمن صفحة @frecklepusnails على انستقرامصور مناكير كلاسيكي طلاء أظافرمن صفحة @yeswhatnails على انستقرامصور مناكير كلاسيكي طلاء أظافرمن صفحة @betina_goldstein على انستقرامصور مناكير كلاسيكي طلاء أظافرمن صفحة @betina_goldstein على انستقرامصور مناكير كلاسيكي طلاء أظافرمن صفحة @argentovivo_us على انستقرامصور مناكير كلاسيكي طلاء أظافرمن صفحة @amyle.nails على انستقرامصور مناكير كلاسيكي طلاء أظافرمن حساب Kadyntseva Nails على بنترستصور مناكير كلاسيكي طلاء أظافرمن حساب Wedding Forward على بنترستصور مناكير كلاسيكي طلاء أظافرمن حساب Wedding Forward على بنترست