صيحات فساتين الأعراس لخريف 2020

يمكن أن يكون اختيار فستان الزفاف من أصعب الأختيارات التي يمكن أن تواجهكِ في حياتكِ. إذ يعتمد هذا الاختيار على ذوقكِ شخصيتكِ وشكل جسمكِ. وقد شهدت فساتين الزفاف تطوراً لافتاً في السنوات الأخيرة، حتى صارت تجمع بين الرومانسيّة والرقي والفخامة والبساطة في الوقت نفسه. اقرأي في السطور التالية عن 3 صيحات هي الأكثر انتشاراً لهذا الموسم في مجموعات المصممين لفساتين الأعراس لخريف 2020.

1- طبقات التول:
يعطي التول عند استخدامه في فساتين الأعراس مظهراً حيوياً أنيقاً، كما أنه يضفي لمسة رومانسية ساحرة إلى إطلالة العروس، تكرر ظهوره في فساتين الزفاف لخريف 2020 في بطريقة الطبقات في التنورة. فظهر مع الأكمام القصيرة في مجموعة رالف آند روسو، والكورسيه الأنثوي في مجموعة ڤيكتور آند رولف، والكشاكش الكبيرة في مجموعة زهير مراد.

2- الأكمام المنفوخة:
تذّكرنا الأكمام المنفوخة بتصميم فستان زفاف الأميرة الراحلة ديانا، والذي كان ولا يزال واحداً من أجمل فساتين الرفاف حتى وقتنا الحالي. وقد حضرت هذه الصيحة لدى أشهر المصممين ضمن مجموعات فساتين الزفاف لخريف 2020 لدى كلّ من فيكتور آند رولف، وكارولينا هيريرا، ومونيك لولييه.

3- التطريزات الرومانسية:
لا تخلو مجموعات المصممين العالميين لفساتين الزفاف من التطريز الفاخر، وقد برز التطريز المورّد بشكلٍ كبير في مجموعات هذا الموسم ليضفي إليها طابع الفخامة والرقي. جاء التطريز المورّد بألوان مشرقة وناعمة في مجموعة مونيك لولييه فيما ازدان باللون الذهبي في مجموعة زهير مراد. أما في مجموعة المصمم الهندي نعيم خان فقد ازدانت الفساتين بالدانتيل المطرّز، ونسّقت فساتين العارضات مع أقراط مورّدة زادت من الطابع الأنثوي فيها.

التعليقات مغلقة.