طاولات طعام للمطابخ الصغيرة

مطبخك صغير؟ إن كانت إجابتك نعم، فهذا يعني أنك طوال الوقت تتجنبين شراء بعض القطع الهامة مثل طاولة الطعام. وذلك حفاظاً على المساحة المتوافرة لديك. ولكن كما تعلمين طاولة الطعام لا يمكن الاستغناء عنها في ديكور المطبخ. وهذا يعني أنك بحاجة لعمل موازنة بين طاولة الطعام ومساحة المطبخ المتوافرة لديك.

ولكن لحظة! لا داعي للتفكير كثيراً، فنحن لن نتركك دون أن نقدم لك المساعدة اللازمة. لذلك جمعنا لك قائمة بأفضل طاولات الطعام الصغيرة والتي ستتناسب مع حجم و ديكور مطبخك. فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة، واختيار الطاولة المناسبة لمطبخك.
1- إن كنت ترغبين في توفير مساحة كبيرة، فهذه الطاولة هي الحل. فهي طاولة طعام صغيرة مثبة بالحائط وقابلة للطي. فيمكنك بعد الإنتهاء من تناول الطعام طيها لتصبح متلاصقة بالحائط وهذا بلا شك سيوفر لك مساحة كبيرة.
2- إن كنت ترغبين في طاولة طعام تمنح ديكور مطبخك مظهراً مختلفاً، هنا ننصحك بتجربة الطاولة الخشبية مربعة الشكل. حيث يمكن وضعها بأي زاوية بالمطبخ لأنها لن تشغل مساحة كبيرة.
3- إليك الطاولة المستطيلة بسيطة الشكل والتي يمكن طي أحد جوانبها، وفرده لتصبح بحجم أكبر.
4- وتظل الطاولات الدائرية هي الاختيار المفضل لدى الكثيرين. ولذلك فيمكنك اختيار هذه الطاولة الدائرية الصغيرة العالية قليلاً، وستحصلين بفضلها على ديكور مطبخ أنيق وبالوقت ذاته لن تأخذ مساحة كبيرة.
5- وتظل الطاولات المرتفعة خيار محبب لدى البعض، خاصة إن كانت ذات حجم صغير. وما يميز هذه الطاولة هو شكلها المستطيل الذي يمنحك حرية في وضعها بأي زاوية من زوايا المطبخ.
6- أما الطاولة الخزانة فتعتبر خيار جيد، خاصة إن كانت خزانة مطبخ لا تكفي جميع الأغراض. يمكنك وضعها بجوار أي حائط، كما أنها تحتوي على مجموعة من الأدراج التي يمكن استغلالها في وضع فوط المطبخ أو الملاعق أو بعض الأكواب.

التعليقات مغلقة.