ظل العيون الواحد.. تألقي باستخدامه هذا الموسم

بعد أن انتشرت ألوان النيون والإطلالات الملوّنة في عالم الجمال خلال المواسم الماضية، أعادتنا الموضة إلى أساسيات الجمال، حيث اختارت ظل العيون بلون واحد، وقد شوهدت هذه الطريقة التي يستخدم فيها لون ظل واحد في المكياج ضمن عدد من عروض هذا الموسم.

تعتمد هذه الطريقة على اختيار لون واحد لظل العيون مع الرموش الكثيفة، تستخدم فيها الرموش الاصطناعيّة أو طبقات متعددة من الماسكارا. وهو ما يجعلها طريقة مناسبة لإطلالاتكِ النهاريّة أو الزيارات اليوميّة، ولكن ما هي الخطوات الأمثل لهذه الإطلالة التي يمكن أو توفر عليك الوقت والجهد في اختيار المنتجات ودمج الألوان، وكيف يمكن أن تصبح مناسبة لإطلالاتكِ في السهرات؟

تقول خبيرة التجميل البحرينية أُمامه بوكمال: “يجب على كلّ سيدة مراعاة الألوان المناسبة لها قبل البدء في المكياج، كما أن عليها أن تركز على دمج اللون جيداً” وأضافت خبيرة التجميل التي يتابعها على انستقرام 119 متابع، أن “طريقة استخدام اللون واحد في ظل العيون قد لا تكون مناسبة لجميع أشكال العيون، بعض الأحيان يكون الجفن مبطناً ويحتاج إلى التحديد بلون آخر لإبراز جمال العين. في المقابل تعد هذه الطريقة مناسبة للعيون الجاحظة”.

شاركتنا أُمامة بوكمال بطريقتها لتحضير الجفن للحصول على مكياج عيون مثالي، وقالت ” في البداية عليكِ تهيئة البشرة بوضع البرايمر أو الكونسيلر على الجفن كامل وتثبيته باستخدام البودرة المنثورة، بعد استعمال البرايمر أوالكونسيلر يمكنك عمل كونتور خفيف باستخدام اللون البني للجفن حتى يعطي بروز أكثر للجفن، يمكنك أخيراً اختيار اللون الذي تريدينه باستخدام فرشاة الدمج ومدّه على الجفن بالكامل”، كما نصحت باستخدام الرموش الاصطناعيّة أو الاستعانة بالآيلاينر للارتقاء بهذه الإطلالة الجماليّة في المناسبات الخاصة.

أما إن أردتِ أن تنقلين إطلالتكِ إلى مستوى آخر من الرقي في المناسبات المسائية الخاصة، فتنصحكِ خبيرة التجميل البحرينيّة باستخدام الغليتر اللماع، وقالت “أفضّل استخدام الألوان القوية كالوردي والبنفسجي والخوخي”.

اعتمدي طريقة استخدام لون الظل الواحد في إطلالتكِ هذا الموسم، واتبعي نصائح أمامة بوكمال حتى ترتقي بها في إطلالاكِ المسائية سهراتك.

التعليقات مغلقة.