عائشة بن أحمد تغادر السباق الرمضاني التونسي والمصري

اختارت عائشة بن أحمد في الموسم الحالي أن تركز أكثر على مسيرتها السينمائية وشاركت في أكثر من فيلم مصري طرح منهم “الفلوس” لتامر حسني في صالات العرض كما أنهت مؤخرا تصوير دورها في “توأم روحي” أمام حسن الرداد وأمينة خليل.

ترشيح عائشة بن أحمد لبطولة المسلسل التونسي “الطريق إلى الجنة” (عنوان مؤقت) جعلها تقرر العودة لخوض تجربة درامية في تونس بعد غياب 8 سنوات عن آخر مسلسلاتها التونسية “لأجل عيون كاترين”.

وتجسد عائشة بن أحمد في هذا المسلسل دور امرأة حامل تتعرض لكثير من الصعوبات والعراقيل وتتقمص من خلاله شخصية مغايرة لما سبق وقدمته في مسيرتها الفنية.

“الطريق إلى الجنة” سيناريو عماد الدين حكيم، إخراج الأسعد الوسلاتي وبطولة عائشة بن أحمد إلى جانب عدد من نجوم الدراما التونسية تم تأجيله وتعليق تصوير مشاهده بسبب انتشار عدوى فيروس كورونا بتونس.

وقد قرر المخرج الأسعد الوسلاتي بعد التشاور مع مؤسسة التلفزة التونسية مغادرة السباق الرمضاني حفاظا على سلامة العاملين في المسلسل واحتراما للمقاييس الفنية والمهنية، الذي تعود العمل في إطارها خاصة وأنه في حاجة لثلاث أسابيع لاستكمال تصوير أحداث المسلسل.

مغادرة عائشة بن أحمد للسباق الدرامي التونسي من المتوقع أن ينسحب على مشاركتها في مسلسل منى زكي “تقاطع طرق” فهذا العمل حسب مخرجه تامر محسن لن يكون قادرا على الالتحاق بالبرمجة الرمضانية على حساب الجانب الفني لذلك يكتفي حاليا بتصوير المشاهد الداخلية في ظل تواصل أزمة وباء كورونا بمصر.

من جهتها، تقضي عائشة وقتها في الحجر الصحي تعتني بحيواناتها الأليفة و مع تطبيق “التيك توك”.


وتمارس عائشة خلال فترة التزامها البيت هواية الرقص وقد تفاعل مع حركاتها عدد من الفنانين من بينهم نيللي كريم التي عبرت عن إعجابها برقصات عائشة بن أحمد.

التعليقات مغلقة.