عرض مجموعة BOSS للمستقبل

تحت شعار “GENERATIONS”

في خلال أسبوع الموضة في ميلانو، نجحت علامة BOSS بإذهال الجميع ومن دون استثناء في عرض أزياء مجموعتها لخريف وشتاء 2020 المخصّصة للرجال والنساء معًا.

هذا الموسم، كانت تصاميم العلامة تنضح بالابتكار والعصريّة والسمات الإرثيّة. واسم المجموعة – Generations أي أجيال – كافٍ فمن خلالها نستطيع الاحتفال بجيل جديد في الدار إذ أعيد تصميم روائع النساء والرجال الأيقونيّة بسبل خياطة عصريّة جدًّا، لكن من دون المسّ بقيم BOSS طبعًا.

وما ميّز هذه المجموعة أكثر هي لوحة ألوانها المستوحاة من فصل الخريف التي شملت لون الأحمر والمرجان وتدرّجات البنيّ والأسود والألوان الكريميّة ولمسة من اللون الليلكي التي أحيت هذه الألوان الدافئة. لكنّ الأمر لم يقتصر على ذلك، فقد نجحت الأنماط والطبعات الرقميّة والأطراف الهدلة – وغيرها من اللمسات الاستثنائيّة – بجعل بعض الإطلالات تتميّز عن غيرها.

أمّا بالنسبة إلى الإكسسوارات، فلم يتمّ تجاهل أيّ منها. بين الحقائب والنظارات والمجوهرات والأحذية، أكملت هذه الروائع الجديدة كلّ إطلالة بطريقة مثاليّة.

التعليقات مغلقة.