عطر المرأة اللندنية Her من Burberry

جرأة المرأة اللندنية وروحها المغامرة في عطر Her Eau de Parfum من BURBERRY. إنه عطر فاكهيّ وزهريّ نابض بالحيوية، من ابتكار الخبير في صناعة العطور فرانسيس كوركدجيان.

تفوح مقدّمة هذا العطر بدفقة من نفحات الثمار التوتية الحمراء والداكنة، فيما ينبض قلبه بنسمات الياسمين والبنفسج الزهرية، أمّا قاعدته فتتمثّل في العنبر الجاف والمسك.

وتؤدّي دور البطولة في هذه الحملة الممثلة وعارضة الأزياء البريطانية كارا ديليفين التي تجسّد روح المرأة اللندنية المفعمة بالحيوية. وقد تولّى المصوّر يورغن تيلر التقاط مجموعة من الصور غير المتصنعة لكارا في أرجاء مسقط رأسها لندن.
كما سجّلت كارا نسخة من أغنية «Maybe it’s because I’m a Londoner»، المهداة للمدينة التي تحبّها، بصوتها، لتكون الموسيقى التصويرية المرافقة لفيديو الحملة.

View this post on Instagram

버버리가 런던의 자유로움과 모험 정신에서 영감을 얻은 새로운 향수 Her를 선보입니다??조향사 프란시스 커정의 손끝에서 탄생한 베리향의 달콤한 프루티 플로럴 계열 향수로 ??런던을 대표하는 뮤즈 카라 델레바인이 캠페인을 장식했네요? 사진 작가 유르겐 텔러가 포착한 카라는 고향 런던을 배경으로 자연스러운 모습을 선보였고, 캠페인 주제곡인 'Maybe it's because I'm a Londoner' 는 카라가 직접 노래했답니다?지금 볼륨을 켜고 감상해 보세요! 버버리 Her 향수는 전국 백화점 향수 코너에서 구입할 수 있습니다. . @burberry #버버리허 #HerLondon #버버리향수 #burberryher (✍?Jiyoung Kim) _ #Burberry’s new fragrance ‘Her’ was created by perfumist #FrancisKurkdjian with inspiration from the city of London. The campaign shot by #JuergenTeller features #CaraDelevingne singing ‘Maybe it’s because I’m a Londoner’. #Vogue #VogueKorea #博柏利 #香水

A post shared by VOGUE KOREA (@voguekorea) on


واستوحي شكل القارورة من تصميم قارورة عطر Burberry الأول المحفوظ في أرشيف الدار Burberrys for Men الذي أُطلق في عام 1981. وهي مصنوعة من الزجاج المقوّس وبالإمكان إضفاء لمسة شخصية عليها من خلال نقش أحرف الاسم الأولى على الحلقة الذهبية الملتفة حول عنقها.

التعليقات مغلقة.