عطور كارولينا هيريرا اعتمديها في أمسياتك الراقية

ان عطور كارولينا هيريرا هو الخيار الأفضل والامثل لامسياتك الراقية، ولتختاري افضل العطور النسائية المميزة التي تأسر الحواس. اخترنا أن نعرفك عليها لتتألقي بسحرها و تزدادي جاذبية.

1- عطر Glam Carolina Herrera:
هو من العطور النسائية الشرقية التي تمنحك نفحات عذبة تم اصداره عام 2012 يتمتع بمقدمة عطر برائحة الطوفي والحلوى مع قلب العطر بنفحات زهور السوسن والورد وغزل البنات وقاعدة العطر برائحة الاخشاب.

2- عطر On Ice Carolina Herrera:
تم اصدار هذا العطر عام 2010، هو عطر زهري نسائي يتميز بنفحات الهادئة والمميزة بمقمة عطر مع رائحة الجريب فروت والبرغموت مع قلب العطر بنفحات التوت البري والور، وقاعدة العطر من المسك وخشب الصندل.

3- عطر NYC Carolina Herrera:
من العطور النسائية الفرنسية التي تتمتع بنفحات رائعة. تم اصدار هذا العطر عام 2012، مع مقدمة عطر برائحة زهر البرتقال واليوسفي والبرغموت والجريب فروت مع قلب العطر بنفحات مميزة من الغاردينيا والكاميليلا وزنابق الوادي والسوسن اما قاعدة العطر فتأتي برائحة خشب الصندل والمسك الابيض.

4- عطر Good Girl Velvet من Carolina Herrera:
عطر غود غيرل من اجمل عطور من مجموعة كارولينا هيريرا مقدمة هذا العطر تأتي بنفحات البرغموت والليمون مع اللوز والقهوة وقلب العطر برائحة المسك الابيض مع الياسمين وبراعم البرتقال والورد البلغاري والسوسن اما قاعدة العطر فتأتي برائحة الكاكاو والتونكا وخشب الصندل والفانيلا.

إذاً، هذه المجموعة المميزة من عطور كارولينا هيريرا هي الخيار المثالي لمختلف اطلالاتك ويمكنك ان تعتمديها لتزيد من جاذبيتك.

التعليقات مغلقة.