عقود ذهب وردي ناعمة للعمل

0

رافقت قطع المجوهرات الأنيقة والفاخرة إطلالات السيدات منذ القديم، وبالطبع لا يمكن أن تمر مناسبة رسمية من دون اختيار المجوهرات التي تليق بها وتناسبها، خاصة وأن الفخامة ارتبطت بشكل أساسي بالمجوهرات التي تختارها السيدة مع أزيائها.
وعلى اعتبار أن المجوهرات كانت رفيقة الإطلالة الرسمية، أصبحنا نرى بعض السيدات لا ينسقن أي قطع مجوهرات مع الإطلالات الكاجوال أو إطلالات العمل اليومية، فقد يعتبرن أن تنسيق المجوهرات معها يجعلها تبدو متكلفة وغير طبيعية.
لكن من خلال جولة قمنا بها على أفخم دور المجوهرات العالمية لاحظنا أن الكثير منها انتبه إلى هذا الأمر، وقدم أجمل العقود المصنوعة من الذهب الوردي التي تناسب بشدة إطلالات العمل اليومية.

لم تتخلى دار  Chopard منذ بداية تأسيسها عن قطع المجوهرات الناعمة والمليئة بالأناقة والجمال، وقد رأينا هذا الأمر يتكرر مع العقد الأنيق ذو تصميم القلب الذي لاقى إعجاب الجميع.

Chopard

فبتصميمه الناعم من الذهب الوردي مع حبّتي الألماس الصغيرتين اللتين تزينان هذا العقد، ستبدو إطلالاتك في العمل أكثر اناقة وجمال، خاصة وأن ألوانه هادئة ومناسبة لأجواء العمل.

اذا كنت ترغبين بإطلالة عمل أنيقة وفاخرة في الوقت نفسه، فعليك اختيار هذا العقد الجذاب من Piaget. فقد استطاعت هذه الدار العريقة أن تقدم عقد من الذهب الوردي تميّز بسلسلته العريضة التي ربطت الحلقات الدائرية ببعضها البعض، كما بإمكانك الظهور بإطلالة فاخرة مع حبّات الماس الكثيرة التي زينته.

Piaget
نصحك باختياره من دون أي قطع مجوهرات أخرى فهو كاف لأن يمنح إطلالاتك الأناقة التي تبحثين عنها.

لتتمكني من الظهور بإطلالة ناعمة تناسب أجواء العمل ننصحك باختيار هذا العقد الأنيق والبسيط من Pomellato والذي جاء بسلسال من الذهب الوردي الجذاب، مع حبة كبيرة من الألماس الأسود الذي لا يمكن إلّا أن يمنحك الفخامة التي تبحثين عنها.

Pomellato

اترك رد