على برنامج nofilter.. هند صبري تتحدث عن أشياء لا تعجبها في شكلها

استضافت الإعلامية هويدا أبو هيف ضمن برنامجها nofilter# النجمة هند صبري وذلك على منصة “عيشوها أحلى”.

وتحدثت هند صبري بصدق عن العيوب في شكلها والانتقادات التي تعرضت لها في بداياتها الفنية ومعايير الجمال التي يفرضها المجال الفني، وكيف ساعدها ذلك على تجاوز التعليقات السلبية والتنمر على السوشيال ميديا.

برنامج nofilter# هو برنامج أونلاين يعرض على منصة “عيشوها أحلى”، وتستضيف خلاله الإعلامية هويدا أبو هيف فنانين ونجوم مصريين وعرب (يتحدثون فيه بصراحة تامة عن عيب أو تحدي في شكلهم أو شخصيتهم) .

هند صبري وكواليس البحث عن علا؛
كشفت الفنانة هند صبري كواليس تحضيرها لمسلسل البحث عن علا وحقيقة كون العمل جزء ثان من مسلسل “عايزة أتجوز”.

وقالت هند صبري في تصريحات لـموقع “صدى البلد”: أحضر لـ”البحث عن علا” وهو ليس جزءا ثانيا من مسلسل عايزة أتجوز، صحيح نقدم نفس الشخصية، لكن نتحدث كيف غيرتها السنين، مثلما تغيرنا جميعا، والعمل مسلسل اجتماعي بامتياز نحاول من خلال شخصية علا رصد تغييرات اجتماعية، يمكن أن تكون طرأت في الـ10 سنوات الأخيرة، وبقدر خوفي من المجازفة متحمسة جدًا للعمل.

شاركت هند صبري في موسم رمضان الماضي بمسلسل هجمة مرتدة الذي شارك في بطولته كل من أحمد عز ، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، نضال الشافعي، إنجي المقدم، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، محمود البزاوي، محمد جمعة وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.

وقرر صناع مسلسل “هجمة مرتدة ” ان يكون هناك جزء ثاني من المسلسل بعد نجاح الجزء الأول، وكتب في نهاية تتر الجزء الأول ؛ إلى اللقاء في” هجمة مرتدة 2″ من ملف المخابرات.

التعليقات مغلقة.