عودة جيجي حديد لعروض الأزياء من خلال مجموعة فيرساتشي لخريف و شتاء2021_2022

أثبتت دوناتيلا فيرساتشي يوم أمس، أنها تتقن فن المفاجآت التي تُحدث صدمة إيجابية. فالمصممة الإيطالية التي كانت قد تخلّت عن الجدول الرسمي لأسبوع ميلانو للموضة، لم تأبه أيضاً بالأجندة الرسمية لأسبوع باريس الذي تجري فعالياته الآن، ونجحت في المقابل في أن تستأثر بالأضواء وأن تخطف الاهتمام من بقية عروض الأزياء، عندما قررت أن ترفع النقاب عن مجموعتها الجديدة مع العارضة جيجي حديد في أول مشاركة لها في عروض الأزياء بعد إنجابها ابنتها كاي، حيث بدت جيجي متألقة وجميلة وفي غاية الرشاقة واللياقة.

وإلى جانب جيجي، رأينا عدداً من العارضات اللواتي اشتقنا إلى ظهورهن، مثل بيلا حديد وإيرينا شايك وبالوما ألسيسير وغيرهن.

لكن المفاجآت لم تتوقف عند هذا الحد. فعلامة Versaceالتي باتت منضوية ضمن مجموعة كابري لماكيل كورس، آثرت أن تبدأ هذه المرحلة الجديدة في مسيرتها، من خلال اعتماد لوغو جديد كلياً، رأيناه يزيّن العديد من اللوكات وأوشحة الرأس التي ظهرت بها العارضات.

ثورة الألوان المشرقة والدرجات الاحتفالية التي عوّدتنا عليها مجموعات فيرساتشي تراجعت كثيراً في مجموعة خريف وشتاء 2021، ليحتلّ الأسود الكلاسيكي والبني والأخضر الغامق مكانة الصدارة، كما بقيت النقشات المزركشة ونقشة الحيوانات البرية، محدودة بشكل ملحوظ مقابل التركيز أكثر على نقشة اللوغو الجديد الذي من المتوقع أن يترافق مع حلمة إعلانية كبيرة تنظمها الدار حتى يعتاد عشّاقها هذا الشكل الجديد.

شعار LA GRECA هذا كان الحكم في هذه المجموعة، سواء في مطبوعات الغرافيتي المتمرّدة أوالملابس المصنوعة من جلد الغنم أوحقائب اليد على شكل صندوق الغداء أو الدنيم المطرّز. العارضات اعتمدن إطلالة الممرّضة “الشريرة”، إن صحّ وصفها، في ملابسها الضيّقة والمثيرة باللون الأسود والقفازات الطويلة المنقوشة و الـ BANDANAS على الرأس المستوحاة من جنوب إيطاليا والأحذية ذات النعل الضخم والآيلاينر باللون الفوسفوري فوق منطقة العين!
القصات بدت متقنة، كلاسيكية، نظيفة، بعيدة عن التنميق المبالغ فيه. إنها مجموعة عصرية تليق بأسلوب السيدة المعاصرة، وفيها ستجدين خيارات متنوعة بين اللوكات الكاجوال شيك، فساتين الكوكتيل اللامعة، اللوكات الأنيقة للمناسبات، والمعاطف المتوسطة الطول التي لا غنها في أيام الشتاء الباردة.



التعليقات مغلقة.