عودة نقوش الورود إلي ملابس من جديد

عادت صيحة النقوش، ولا سيما نقوش الورود الى الواجهة منذ أعوام ويبدو بأنها لن تزول قريباً، خصوصاً أن النجمات والفاشينيستا العربيات وتحديداً المحجبات أظهرن شغفاً كبيراً فيها في السنوات الماضية عبر المواسم، وما زلن يواكبنها في مختلف إطلالاتهن، وتحديداً تلك الناعمة والرومانسية. نقوش الورود تمنح أي لوك طابع درامي ساحر يصعب مقاومته.

وعلى الأرجح هذا ما تبحث الكثير من الفاشينيستا وتحديداً المحجبات راهناً أن يعكسنه في إطلالاتهن، فلم يوفرن فرصة لدمجه مع ستايلاتهن إن كان من ناحية الملابس أو الأكسسوارات. ولكن حاذري، فهذه الصيحة قد تتحول من نعمة الى نقمة إذا ما بالغنا بارتدائها، كأن نختار ان نرتديها في لوكاتنا من الرأس الى القدمين، تكفي قطعة واحدة يتم تنسيقها بعناية مع سائر اللوك لتحصلي على سحر هذه الموضة المميزة.

رأينا الكثير من النجمات يسحرننا بها طوال العام، ما يدل على أن موضة نقوش الورود عابرة للمواسم ولا يحدها حال الطقس، حتى أننا رأينا على سبيل المثال بعض الفاشينيستا ترتديها بأكثر من أربع أساليب، فيما بعضهن ارتدينها الى حدث هام على هيئة فستان طويل، واختارتها أخريات لحجابهن بستايل آسر و في لوك خريفي.

ولم يقتصر حب هذه الموضة على المحجبات فحسب، بل امتد أيضاً الى الفاشينيستا اللواتي يشتهرن بأناقتهن الفاخرة، فرأيناها على بثينة الرئيسي على شكل فستان كوكتيل أنيق مع ورود حمراء رومانسية آسرة، كما ألهمتنا ايقونات الموضة المحجبات حول كيفية مواكبة هذه الموضة بطريقة محتشمة فاخترنها بستايلات عديدة ليظهرن أنه ثمة طرق عديدة للغاية لمواكبة هذه الموضة.

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.