عودة Dixie Chicks بعد غياب لـ 14 عاماً

فرقة Dixie Chicks التي تضم الثلاثي Natalie Maines Emily robison، Martie Maguire، أصدرت Gaslighter والتي حققت خلال يومين أكثر من مليون و700 ألف مشاهدة، وستكون الأغنية نفسها عنوان الألبوم المقبل الذي ستصدره الفرقة في مايو المقبل.

أغنية العودة تأتي للتحدث عن الطلاق وتمكين المرأة، حيث تتناول قصة ثنائي متزوجين ينتقلان إلى كاليفورنيا، سعياً لتحقيق أحلامهما، وتبدأ المشاكل بعدما كانت كل الأحلام وعود كاذبة، إذ تتوجه المرأة لزوجها من خلال غناء الفرقة بالقول بما معناه: بأنها “صدقت وعوده، ولكنه خذلها كذب عليها كثيراً، ودائماً يكرر أخطاءه”.

وكانت آخر سينغل للفرقة قد صدرت في العام 2007 وهي أغنية The Neighbor، أما الألبوم الأخير فكان قبلها بسنة أي عام 2006 وحمل عنوان Taking the Long Way.

إلا ان هذا الظهور ليس الأول للفرقة منذ عام 2007، إذ شاركت الفرقة العام الماضي مع تايلور سويفت بأغنية Soon You’ll Get Better من ألبوم Lover، والتي غنتها لوالدتها التي تعاني من مرض السرطان، وكانت الأغنية ضمن قائمة Billboard Hot 100.

View this post on Instagram

#Gaslighter album May 1.

A post shared by @ 1nataliemaines on

وكانت فرقة Dixie Chicks قد بدأت مشوارها الفني في العام 1989 بأربعة نساء، ولكن الفرقة لم تحقق نجاحاً جماهيرياً وتجارياً إلا في العام 1998 مع There’s Your Trouble وWide Open Spaces، وذلك بعد إدخال بعض التغييرات إليها واستبدال المغنية الرئيسية في الفرقة.

التعليقات مغلقة.