عيد ميلاد نادية الجندي.. فنانة شهيرة تسببت في انفصالها عن محمد مختار

تحتفل الفنانة نادية الجندى اليوم 24 مارس، بعيد ميلادها، وهي إحدى النجمات اللاتي قدمت العديد من الأدوار الجيدة، وتظل أفلامها علامة فارقة في تاريخ السينما المصرية على المستور الجماهيرى والنقدي، فهى أكثر الفنانات تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

وأكملت الفنانة نادية الجندى اليوم عامها الـ 74 فهى من مواليد 24 مارس 1946.

تزوجت الفنانة نادية الجندي مرتين؛ الأولى من الفنان عماد حمدي وأنجبت منه ابنها الوحيد هشام، ثم تزوجت من المنتج محمد مختار الذي أنتج لها العديد من الأفلام، إلى أن تم الانفصال بعد ذلك بسنوات بسبب رغبته في الزواج من الفنانة رانيا يوسف.

وعلى الجانب الآخر، أعلنت النجمة نادية الجندى عن تغيير اسم مسلسلها الجديد “نساء من ذهب” إلى “سكر زيادة” ليكون الاسم النهائي للعمل الذي يتم تصويره حاليًا في العاصمة اللبنانية بيروت للعرض في شهر رمضان المقبل.

وتقوم نجمة الجماهير ببطولة العمل إلى جانب النجمة نبيلة عبيد وبمشاركة الفنانة الكبيرة سميحة أيوب والفنانة هالة فاخر.

مسلسل “سكر زيادة” مأخوذ من فورمات أمريكى وتدور أحداثه فى إطار كوميدى، ويشارك في العمل العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، ونانسى عجرم، وهيفاء وهبي، وأحمد فهمي، وروجينا، وجومانا مراد، ولقاء الخميسى، وبيومى فؤاد، وحمدي الميرغني، ومصطفى أبو سريع، ومايان السيد، وبدرية طلبة، وهنادي مهنى، وخالد أنور، وسليمان عيد، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين المقرر الإعلان عن أسمائهم تباعًا.

التعليقات مغلقة.