فساتين زفاف رائعة بقصة حورية البحر

تلجأ العرائس ذات القوام المثالي، إلى اختيار فساتين زفاف بقصة حورية البحر، لأنها من أكثر القصات التي تُظهر تناسق قوامهن، وتجعلهن يتمتعن بإطلالة رائعة في ليلة الزفاف.

وللتعرف على أجمل فساتين الزفاف بقصة حورية البحر، جمعنا هذه الصور للاستعانة بها في تصميم الفستان الأنسب لكِ في ليلة العمر.

فستان زفاف بقصة حورية البحر من الشيفون والتول:
في هذا الفستان تم المزج بين الشيفون والجوبير على الصدر والأكمام، مع ذيل ضخم من طبقات التول المنفوش.

فستان زفاف كب بقصة حورية البحر من الجوبير والتول:
إذا كنتِ تفضلين فساتين الزفاف الكب، يمكنكِ في هذه الحالة الاستعانة بهذا التصميم لفستان زفاف كب بقصة حورية البحر، مطرز بالجوبير على منطقة الصدر، مع تنورة منفوشة من طبقات التول التي تبدأ من فوق الركبة وحتى ذيل الفستان الطويل المنسدل.

فستان زفاف بقصة حورية البحر من الشيفون والجوبير:
لإطلالة أكثر بساطة وأناقة، يمكنك الاستعانة بهذا التصميم الذي لفستان كب بقصة جورية البحر، من الجوبير والشيفون المطرز، مع جيبون منفوش من التول على الجزء السفلي من تنورة الفستان.

فستان زفاف بقصة حورية البحر مع وشاح من الشيفون:
يتميز هذا التصميم بأناقته وتميزه، حيث يعطي العروس إطلالة تجعلها تبدو مثل الأميرات، خاصة مع وجود وشاح الشيفون الطويل المنسدل خلف العروس، والذي يبدأ من الرقبة بتطريز من الجوبير، ليغطي الذراعين وباقي ذيل الفستان بالكامل، إضافة إلى التطريز على الصدر باستخدام الجوبير، الذي تم تطريزه على تنورة الفستان وحتى أطراف الذيل.

فستان زفاف بقصة حورية البحر مع تطريز من الألماس:
إذا كنتِ تفضلين فساتين الزفاف المطرزة بالألماس أو الفضة، يمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الذي يجمع بين الشيفون المطرز على الكتف، إضافة إلى الساتان المطرز على الصدر، مع تنورة من طبقات التول المنفوش أعلى الركبة.

فستان زفاف ذهبي بقصة حورية البحر:
أصبحت فساتين الزفاف ذات اللون الذهبي من أكثر الفساتين رواجاً في السنوات الأخيرة، حيث تُقبل عليها بعض العرائس للحصول على إطلالة مختلفة وأكثر تميزاً في ليلة الزفاف.

ولتصميم فستان زفاف باللون الذهبي بقصة حورية البحر، يمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الذي يجمع بين الساتان المطرز على الذيل والشيفون المطرز على الأكمام، مع طرحة أنيقة من الشيفون المطرز على الأطراف.

التعليقات مغلقة.