فساتين محجبات شتاء 2020

0

موضة فساتين محجبات شتاء 2020 ستكون أكثر بساطة ونعومة، بالألوان الهادئة الترابية، والتصميمات الخالية من البهرجة والتكلف، لاطلالة أكثر طبيعية ومريحة بالوقت ونفسه، وهو ما قد لاحظناها بفساتين خبراء ومحبات الموضة خلال أزياء الشارع لأسابيع الموضة العالمية.
الفساتين الجلد موضة الموسم

الفساتين الجلد موضة الموسم

ظهرت موضة الفساتين الجلد بقوة هذا الموسم، وهي من القطع الأنيقة التي ننصحكِ باعتمادها هذا الشتاء بشكل عام، اختاريها بألوان بيج وجملي وأسود، لكي يسهل تنسيقها مع باقي القطع الأخرى لديكِ.
مع حجابكِ من الممكن أن تعتمدي السكارف بخطوط محايدة هندسية مثلًا، بدرجات بسيطة كالأوف وايت الكريمي، مع شنطة كبيرة الحجم، وبوت الساق بتصميم راعي البقر.
الفساتين الترينش لاطلالة عملية ومريحة

الفساتين الترينش لاطلالة عملية ومريحة

ظهرت موضة الترينش بشكل قوي في السنوات الماضية، وهذا العام رصدناها بأزياء الشارع بأكثر من تصميم مختلف، كان منها الفساتين الشتوية، بموديلات باللون البيج الرمادي، مع الجيوب الكبيرة المعروف بها تصميم الترينش.
يمكنكِ اختيار هذه الموديلات مع حجاب كريمي، وشنطة ميني أو متوسطة الحجم بلون المعطف نفسه، أما الحذاء، فاختاريه بدرجات كالأبيض، أو البني، المهم حافظي على الذوق المحايد لتُبرزي جمال المعطف.

الفساتين الصوف المطبعة برسومات جلود الحيوانات

الفساتين الصوف المطبعة برسومات جلود الحيوانات

الفساتين الطويلة البليسيه

الفساتين الطويلة البليسيه

أعجبنا هذا الموديل للفستان الطويل مع كسرات البليسيه عند منطقة الخصر، عملي ومريح مناسب لصاحبات القوام النحيف والممتلىء، كما أنّ ألوانه زاهية وشبابية، يمكن معه أن تنسقي الحذاء الـ Saftey لاطلالة أكثر جرأة وعملية، مع شنطتكِ الكروس.

اترك رد