فساتين ملونة مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل الأخيرة

على الرغم من أن الأمير هارى وميغان ماركل تحدثا مراراً عن شعورهما بالإرهاق والانزعاج من تسليط الأضواء عليهما، وكان ذلك كما ذكر الثنائي الملكي من قبل أحد أهم الأسباب التي دفعتهما باتخاذ القرار والتخلي عن مهامهما الملكية وحياتهما داخل أروقة القصر الملكي، إلا أن اتخاذهما القرار لم يجعلهما بعيدين عن الأضواء، بل على العكس باتت عدسات المصورين والصحافة أكثر تحفزاً وترقباً لظهور دوق ودوقة ساسكس في أي مكان لتسجل لنا تفاصيل ظهورهما.

ولأن ميغان ماركل منذ دخولها العائلة المالكة أصبحت واحدة من أهم المؤثرات في الموضة العالمية، فإن إطلالاتها بعد الانفصال عن العائلة المالكة أيضًا محط الكثير من الاهتمام والترقب، ومن الملاحظ أن الأزياء التي ظهرت بها دوقة ساسكس مؤخراً لا تشبه أسلوب الأزياء الذي اعتمدته من قبل حين أصبحت عضوة في العائلة المالكة البريطانية، بل إنها تعيدنا بالذاكرة إلى العديد من الإطلالات التي سبق أن اعتمدتها عندما كانت تعيش وتعمل في كندا خلال السنوات الماضية.

Sies Marjan
فستان طويل من المخمل

 

تبنت دوقة ساسكس نهجًا واثقًا للألوان أثناء قيامها بواجباتها الرسمية النهائية في بريطانيا. حيث اختارت أن ترتدي “يوم المرأة العالمي“، في إطار استمرار دعمها للمصممين البريطانيين، سترة باللون البيج من علامة ME+EM مع حذاء باللونين البيج الداكن والأسود من تصميم المصممة البريطانية جنيفر شماندي. كما ارتدت دوقة ساسكس فستاناً باللون الأحمر من علامة Safiyaa، أثناء مهرجان Mountbatten السنوى للموسيقى في قاعة ألبرت الملكية، احتفالاً بالذكرى السنوية الخامسة والسبعين لنهاية الحرب العالمية الثانية والذكرى الثمانين لتأسيس فرقة كوماندوز البريطانية.

Bottega Veneta
فستان على هيئة قميص بأزرار من الأمام

 

وقد بدت ميغان أنيقة في ثوب أخضر زمردي اللون طويل الأكمام من تصميم المصممة النيوزيلندية إميليا ويكستيد وقد ارتدت معه قبعة من نفس اللون من تصميم المصمم البريطاني ويليام تشامبرز في ختام مهامها الملكية أثناء خدمة الكومنولث في آخر زيارة رسمية لها.

Emilia Wickstead
فستان أحمر بأكمام منفوشة

 

يبدو أن إطلالات ميغان الأخيرة واختياراتها تشير إلى ميل جديد من أجل ارتداء الملابس الملونة وتلميحاً محيراً لما يمكن أن تحمله خزانة ملابس الدوقة بعد الخروج من القصر الملكي.

Victoria Beckham
فستان طويل بأكمام طويلة

 

قومي بمشاهدة الصور للحصول على 9 فساتين من شأنها أن توفر دفعة من الألوان في أي خزانة ملابس بما في ذلك خزانة الدوقة.

Sleeper
فستان من الساتان بدون أكتاف

 

Self-Portrait
فستان من القطن، يربط من الخلف وصدر مفتوح

 

ROTATE Birger Christensen
فستان بخصر ضيق من الجاكارد

 

Roksanda
فستان ناعم من القطن

التعليقات مغلقة.