important source www.kindgirls.cc megan piper explores her lady parts.
anal creampie
http://viet69hd.com cute babe widens wide and gets her slit fucked hard.

فوائد ماسكات العسل على البشرة

يعد العسل من الأطعمة الطبيعية المباركة، و التي ورد ذكرها في القرآن الكريم و السنة النبوية، فقد ورد في العسل أنه شراب فيه شفاء للناس، كما ورد فيه الحديث بانه علاج لاستطلاق البطن أو الإسهال، لكن العسل إذا تم وضعه على البشرة، فهو يفيد البشرة بكثير من المعادن و الفيتامينات الهامة، و التي تساعد في تنعيم، و ترطيب البشرة، كما يعالج الكثير من الأمراض و الالتهابات التي تصيب الوجه والجلد.

* إليك 8 فوائد لماسكات العسل على البشرة:
1 – ترطيب البشرة:
تساعد ماسكات العسل في ترطيب البشرة و الجلد، فالعسل يحتوي على العديد من الفيتامينات و التي تساعد في تنشيط الدورة الدموية الواصلة للوجه، كما يحتوي على العديد من المعادن الطبيعية و التي تساهم هي أيضاً في ترطيب البشرة و الجلد.

2 – تفتيح الوجه:
كثيراً ما تظهر البقع البنية على الوجه و البشرة بسبب توزيع مادة الميلانين الصبغية، و التي تتركز في مناطق دون الأخرى، فتقوم ماسكات العسل بإعادة توزيعها على البشرة، مما يساعد في التخلص من الأماكن الداكن على الوجه و تفتيح البشرة.

3 – علاج حب الشباب:
تساعد ماسكات العسل في علاج حب الشباب، و في القضاء على البكتريا و الفطريات التي تنمو على البشرة و الوجه، و تسبب التهابات البشرة التي تسبب حب الشباب.

4 – منع التجاعيد:
حيث يقوم بتغذية الجلد، و زيادة الفيتامينات و المعادن في البشرة، الأمر الذي يساعد في منع ظهور التجاعيد والخطوط الطولية، و يقلل من علامات الشيخوخة والتقدم في العمر.

5 – تقشير البشرة:
من الفوائد المعروفة لماسكات العسل على البشرة أنها تقوم بتقشير البشرة، و تساعد في التخلص من الخلايا الميتة، و الأنسجة التالفة المتراكمة على البشرة، مما يساعد في زيادة نضارة البشرة، وتجديد شباب الوجه و الجلد.

6 – علاج البشرة الدهنية:
تعاني الكثير من النساء من أعراض و مشاكل البشرة الدهنية، و التي تزيد افرازاتها على الوجه، و تسبب التهابات الجلد المؤلمة، و احمرار الوجه.

7 – الوقاية من أشعة الشمس:
من مشاكل البشرة العديدة ، والتي تسبب الإلتهابات و المشاكل للجلد، كثرة التعرض لأشعة الشمس، و التي تحتوي على الأشعة فوق البنفسجية الضارة، و التي يؤدي كثرة التعرض لها إلى زيادة حب الشباب، و كثرة البثور و الحبوب المتكونة على الوجه.

8 – القضاء على البكتريا و الجراثيم:
تراكم البكتريا و الجراثيم على البشرة يؤدي إلى الكثير من المشاكل و الالتهابات، و التي يكون من آثارها إظهار عيوب البشرة، و التقليل من نضارتها، و حيويتها، و ماسكات العسل تعد أحد الوسائل الطبيعية في تطهير البشرة، و القضاء على البكتريا التي تسبب المشاكل للجلد.

ماسكات العسل للبشرة:
1- ماسك الخيار والعسل لترطيب البشرة:
يحتوي الخيار على مكون مائي عالي ، و هو الأمر الذي يساعد بشكل فعال إذا تم إضافته إلى العسل في ترطيب البشرة ، و المحافظة على الجلد من الجفاف ، و زيادة نضارة و ليونة الجلد .

المكونات:
– حبة من الخيار متوسطة الحجم.
– ملعقتان من العسل الطبيعي.
– ملعقة من زيت الزيتون.

اعداد الماسك:
– يتم خلط حبة الخيار في الخلاط للحصول على عصير سميك القوام.

– بعد ذلك يتم خلط العصير مع العسل، و زيت الزيتون، و يقلب الخليط بشكل جيد حتى تتجانس المكونات.

– بعدها يتم غسل الوجه و تنظيفه من الأصباغ و الكريمات الصناعية.

– يتم فرد الماسك على الوجه، و يتم توزيعه برفق، على الوجنتين، و الجبهة و الذقن.

– يترك القناع على الوجه لنصف ساعة، ثم يتم غسل الوجه و شطفه بالماء الفاتر و يجفف.

2- ماسك العسل و السكر البني لتقشير البشرة:
السكر البني يعد من المواد الطبيعية و التي تساعد بشكل فعال في تقشير البشرة، و إزالة الخلايا الميتة، و الأنسجة التالفة، و التي يؤدي تراكمها إلى العديد من المشاكل و الالتهابات للبشرة، و السكر البني هو منتج طبيعي يتم استخراجه من قصب السكر ،و يتميز بالخشونة و الألياف الكثيرة.

المكونات:
– ملعقتان من العسل.
– ملعقة من السكر البني.

إعداد الماسك:
يتم خلط العسل مع السكر البني، و يقلب الخليط بشكل جيد، حتى تمتزج المكونات.

بعدها يتم دعك البشرة و الوجه بالخليط، حيث يتم دعك الوجنتين برفق، كما يتم دعك الجبهة، و الرقبة بالخليط بحركة دائرية، و ذلك لإزالة الخلايا الميتة، و الأنسجة التالفة.

يتم غسل الوجه بالماء الفاتر، و يجفف بشكل جيد، ثم يتم دهن البشرة بزيت الزيتون أو أحد المرطبات الطبيعية لتهدئة البشرة بعد عملية التقشير.

3- ماسك العسل و عصير الطماطم لحب الشباب:
يعد عصير الطماطم من المكونات الطبيعية، و التي تساعد بشكل فعال في علاج حب الشباب و البثور التي تظهر على البشرة، فالطماطم تتميز بقدرتها على التنظيف و تطهير الجلد، و عند إضافتها إلى العسل تكون مزيج متميز لقتل البكتريا و الفطريات التي يؤدي تراكمها إلى ظهور حب الشباب.

المكونات:
– حبة متوسطة الحجم من الطماطم.
– ملعقتان من العسل.
– ملعقة من زيت اللوز.
– نصف ملعقة من ماء الورد.
– ماسكات العسل للبشرة.
– ماسكات العسل للبشرة.

إعداد الماسك:
– يتم عصر حبة الطماطم حتى نحصل على عصير سميك.

– يتم إضافة العسل و زيت اللوز ، مع ماء الورد إلى عصير الطماطم، ويقلب الخليط بشكل جيد حتى تتجانس المكونات.

– بعدها يتم غسل الوجه جيداً، و إزالة الأوساخ، و الأتربة من على البشرة، كما يتم إزالة الكريمات و الأصباغ الصناعية.

– بعد تجفيف الوجه، يتم فرد القناع، و توزيعه على الجبهة و الرقبة، والذقن.

– بعد ترك القناع على الوجه لمدة نصف ساعة، يتم غسل الوجه بالماء الفاتر، ثم يتم تجفيفه، و يمكن تكرار الماسك مرتان في الأسبوع للحصول على نتائج ملموسة على الوجه و علاج حب الشباب.

فوائد ماسكات العسل للوجه و البشرة عديدة، و تساعد في حماية البشرة من الجفاف، و في حماية الوجه من التشقق، و ظهور التجاعيد، و تعمل على تنعيم الجلد و البشرة.

التعليقات مغلقة.

hub sex xnxx indian sex videos