فى عيد ميلاد سناء يوسف.. تعرفي على عمرها الحقيقى وقصة التعدى على خادمتها

اتحتفلت بالأمس 27 أفريل الفنانة التونسية سناء يوسف بعيد ميلادها الـ 37 عاما.

حصلت فى عام 2004 على شهادة البكالوريا شعبة العلوم التجريبية، وعام 2008 كانت طالبة بالسنة الثالثة مساعدة مخرج بالمعهد العالي للفنون الملتيميديا، كما أنها عضوة في نقابة المهن التمثيلية والفنون الدرامية بتونس.

خرجت سناء يوسف عن صمتها، وتحدثت لأول مرة عن اتهام خادمتها لها باحتجازها واغتصابها جنسيًا على يد أحد الأشخاص داخل فيلا مديرة أعمالها.

سناء يوسف كشفت عن إخلاء سبيلها من سراي نيابة الشيخ زايد، بعد الاستماع إلى أقوالها فى الاتهام الذى وجهته خادمتها لها، وذلك دون أي ضمانات، مما اعتبرته عدم وجود دليل قوي ضدها، في الوقت الذي أوضحت فيه أن التحقيقات ما زالت مستمرة، مشددة على ثقتها في القضاء المصري.

وأوضح محامي سناء يوسف أن القضية ملفقة ولديه كل الأدلة التي تثبت ذلك وسوف تظهر فى وقتها حيث إنه لن يصرح بأى شيء يمس نزاهة التحقيقات وكل ما يمكن قوله أن الخادمة لم تعمل سوى أقل من شهر وأسبوع فقط وقد أعلمت الممثلة بعدم رغبتها فى استكمال العمل معها قبل تحرير المحضر.

وفي حديث لها لإذاعة “موزاييك” قالت سناء يوسف إنها تمر بظروف صعبة في الوقت الراهن بسبب أزمة الخادمة التي اتهمتها بتعنيفها والتحريض على اغتصابها، مشيرة الى أن عائلتها في تونس مصدومة من انتشار هذا الخبر المسيء لها.

وتزوجت سناء يوسف من المنتج المصري عمرو مكين في مايو 2015، وقد رزقت منه بابنها الوحيد ياسين في نوفمبر عام 2015.

إلا أن هذا الزواج لم ينجح، إذ أن سناء يوسف أعلنت مؤخرا عن انفصالها عن زوجها المنتج المصري عمرو مكين بعد زواج دام لـ3 سنوات.

التعليقات مغلقة.