في زمن الكورونا: فنانات تونسيات تتكفلن بعديد العائلات وتتبرعن بمبالغ هامّة لمجابهة الفيروس القاتل

أعلنت الفنانة لطيفة العرفاوي أنّها ستتبرع بمبلغ 100 ألف دينار لفائدة صندوق مكافحة فيروس كورونا 1818.

وكشفت لطيفة في تصريحات إعلامية أن ّما فعلته هو أقل واجب منها تجاه بلدها الذي لم تستطع أن تزوره في الوقت الراهن بسبب إغلاق المطارات، مشيرة إلى أنها لو كانت تملك مبلغاً أكبر من ذلك لتبرعت بـ100 مليون دينار منها 50 مليونا لوزارة الصحة ومثلها للداخلية. وتمنّت أن تفتح المطارات خلال الفترة المقبلة لتكون أول المتجهين إلى بلادها من أجل مساندة أهلها في تلك المحنة التي يمرون بها.

هند صبري تتبرع لمقاومة فيروس كورونا في تونس و مصر:
من جهتها، تبرعت النجمة التونسية هند صبري لوزارة الصحة التونسية في حملتها لمقاومة فيروس كورونا بمبلغ مالي قدره 50 ألف دينار.

كما قبلت هند صبري، تحدي عمرو يوسف في الخير، وتكفلت بـ100 أسرة مصرية، من متضرري وباء كورونا اقتصاديا، متمنية زوال المحنة العالمية، والخير كله للعالم عموما، ولأوطاننا العربية خصوصا.

درّة زروق تتكفّل بمصاريف 100 عائلة تونسية و 30 أسرة مصريّة:
وبالنسبة للممثلة درة زروق، فقد أعلنت أنّها ستتكفل باحتياجات 100 عائلة تونسية بقيمة قدرها 50 ألف دينار تونسي.

وتجدر الإشارة إلى أنّ درة أعلنت أيضا عن تكفلها بمصاريف 30 عائلة في مصر لمدة شهر حيث قالت:” سأبقى محبّة ومدينة للبلدين وأتمنى مرور هذه الأزمة على خير وعسانا نتعلم أن نكون يدا واحدة لأن العالم كله يواجه مصيرا واحدا “.

منال عمارة تطلق حملة تبرعات:
و دعت مؤخرا، الفنانة منال عمارة زملائها من الفنانين التونسيين للتبرع من أجل مساعدة الدولة في مجابهة فيروس كورونا المستجد.

و نشرت منال عبر حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما يلي ” نداء لكل أصدقائي الفنانين التوانسة اليوم بلادنا مستحقتنا ، ولازم ناقفوا مع ناسنا و جمهورنا الي يحبنا و يتبع فينا”.
وأضافت: ” الفنان الي يحب يتبرع يتصل بيا و تبرعو يوصل لبلاصتو”.

التعليقات مغلقة.