في زمن الكورونا “هاري بوتر” في منازلكم

أطلقت مؤلفة كتاب Harry Potter،J. K. Rowling موقع “هاري بوتر في البيت” الإلكتروني وسط انتشار فيروس كورونا، وتوقف المدارس عن الدوام وذلك بهدف الحفاظ على تعليم الأطفال وترفيههم.
وجاء إطلاق المنصة بالتعاون مع عدد من الشركاء منهم Audible، OverDrive، Bloomsbury و Pottermore Publishing and Scholastic.

وغرّدت رولينغ عبر حسابها على تويتر وكتبت بما معناه: “في ظل وضع يسعى فيه الأهالي والمعلمون ومقدمو الرعاية إلى تسلية أولادهم والترفيه عنهم، يسعدني أن أطلق harrypotterhome.com”.

وكتب منظمو المنصة بأنه “منذ أكثر من عشرين عاماً وحتى اليوم، لا يزال Hogwarts ملاذاً للجميع، للقرّاء والمعجبين وللصغار والكبار”. وتابع: “نجد أنفسنا في هذه الأوقات الغريبة، نريد أن نرحب بكم مجدداً في Hogwarts، حيث ستجدون ملاذاً لكم ولعائلتكم ولهؤلاء الذين تهتمون بهم”.

وكانت رولينغ قد أعلنت سابقاً بأنها خففت أذونات حقوق الطبع والنشر، للمعلمين الذين يريدون نشر فيديوهات يقرؤون فيها من سلسلة Harry Potter لطلابهم بصوت عالٍ”.

وتتضمن المنصة أو موقع “هاري بوتر” حل الألغاز أي Puzzles، فيديوهات واختبارات ومقالات مفيدة وأكثر، وكلها تهدف إلى الترفيه خلال مرحلة انتشار الوباء ووجود أغلب السكان العالم في منازلهم.

التعليقات مغلقة.