في عيد ميلاد سوزان نجم الدين.. تعرفي على عمرها الحقيقي

يصادف اليوم، 24 من شهر نوفمبر، عيد ميلاد الفنانة السورية سوزان نجم الدين التي تنتمي لمواليد برج القوس، وتكمل اليوم عيد ميلادها الـ 54.

وعلقت سوزان نجم الدين على صورة فوز جو بايدن بالانتخابات الأمريكية قائلة: “ترامب على الصعيد العام كان سيئا، وعلى الصعيد الشخصي كان أسوأ، بكفي إنه حرمني من ولادي وحرمني مني خمس سنين، روحة بلا رجعة إن شاء الله، والله يسترنا من بايدن شو جايبلنا معه؟”.

يذكر أن أحدث أعمال النجمة سوزان نجم الدين ظهورها كضيفة شرف ضمن أحداث مسلسل “لما كنا صغيرين” تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد على، وبطولة النجوم خالد النبوى ومحمود حميدة وريهام حجاج وكريم قاسم ونسرين أمين ونبيل عيسى ومحمود حافظ.

وكانت سوزان شاركت النجم حمادة هلال بطولة مسلسل ابن أصول وشاركهم المسلسل مجموعة من النجوم منهم أيتن عامر ورانيا منصور وإيناس كامل وكتبه أحمد محمود أبو زيد وأخرجه محمد بكير وأنتجته “سينرجى” وحقق العمل نجاحا كبيرا وقت عرضه ومع إعادة عرضه أيضا.

بدأت حياتها الفنية في سنة أولى هندسة قبل التخرج من الكلية، حيث عملت كراقصة باليه وفلكلور شعبي في فرقة زنوبيا وجابت فيها خلال عام ونصف معظم الدول العربية وبعض الدول الأجنبية.

وخلال تلك الفترة قامت ببطولة مسرحيتين شاركت من خلالهما في مهرجانات عربية عدة، ثم بدأت أعمالها الفنية تتوالى بعد اختيار دقيق منذ البداية حيث كانت ومازلت تؤمن بالنوعية كمسلسل نهاية رجل شجاع عام 1993 الذي شاركت بطولته الممثل أيمن زيدان وأخرجه المخرج الكبير نجدت إسماعيل أنزور وأبدعت سوزان نجم الدين فيه بدور لبيبة وهو العمل الذي أطلقها إلى النجومية بسرعة قياسية ورسخها كممثلة للأدوار الصعبة والجادة خاصة أنه المسلسل الذي أحدث نقلة نوعية على مستوى صناعة الدراما السورية وكرّس هذه الدراما على المستوى العربي.

وتشغل منصب الأمين العام المساعد لاتحاد المنتجين العرب لبلاد الشام منذ عام 2010.

شاركت الفنانة سوزان نجم الدين، متابعيها بمجموعة من الصور الجديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بإطلالة كلاسيكية كشفت عن جمالها.

وتألقت سوزان نجم الدين، ببنطال كلاسيكي باللون الاسود، مرتديه معه جاكيت قصير باللون الأزرق الجذاب، ووضعت حزام على الخصر باللون الأسود ليبرز عن رشاقتها.

صدى البلد

التعليقات مغلقة.