قائمة أفضل 8 مدن سياحية في 2020 لا تحتاج أموال باهظة.. تونس من بين هذه القائمة

يطلق موقع “لونلي بلانت” (أكبر مرجع سياحي حول العالم)، كل عام قائمة بأفضل المدن لزيارها خلال السنة الجديدة ولقد وجد لتونس منصبا في هذه القائمة العالمية.

نقدم لكم قائمة بأفضل 8 مدن سياحية لا تحتاج إلى أموال باهظة من أجل زيارتها في عام 2020، بحسب ما أوضحه موقع “إنسايدر” نقلا على المرجع السياحي.

1- زنجبار، تنزانيا:
توفر زنجبار أماكن للإقامة بجانب الشاطئ بأسعار بسيطة، وذلك مقارنة بجزر الكاريبي والمحيط الهادئ، ويمكنك زيارة ستون تاون، أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو والتي يعود تاريخها إلى القرن السابع عشر الميلادي.

2- أثينا، اليونان:
يمكنك تناول الطعام في المطاعم اليونانية بأسعار بسيطة، ويمكنك زيارة الأماكن التاريخية أيضًا بسهولة مثل متحف الأكروبولس والكنائس والمباني التاريخية ومعبد البارثينون، وذلك بسبب انخفاض رسوم الدخول.

3- تونس:
تونس الخضراء هي وجهة سياحية مثالية لكل من يريد الاسترخاء والابتعاد عن صخب الحياة والذهاب في تجربة مدهشة ومغامرات لا حصر لها.

السياحة في تونس تعتبر واحدة من الوجهات التي يذهب الناس اليها لأكثر من أسبوعين لأن أسبوعين أبداً لن تكون مدة كافية للخطة السياحة في تونس و لاستكشاف كل الأماكن الرائعة الموجودة بها وسترهق نفسك لزيارتها كلها قبل انتهاء الأسبوع لذلك سيكون من الأفضل لو أخذت إجازة طويلة الأمد للابتعاد عن كل ما يشغلك والذهاب في تلك الرحلة المثالية.
تستطيع الاستمتاع بالبحر في منطقة سيدي بو سعيد و تستمتع بالألوانها المميزة الأبيض والأزرق فقط.

سيدي بو سعيد المدينة ذات اللونين الأبيض و الأزرق

 

ومشاهدة المناطق السياحية الشهيرة مثل شارع الحبيب بورڨيبة في تونس العاصمة.

شارع الحبيب بورڨيبة في تونس العاصمة

 

المتحف الوطني باردو وهو يُعتبر ثاني متحف في العالم بالنسبة إلى فن الفسيفساء الرومانية.

متحف باردو

 

الموقع الأثري قرطاج الذي ينتمي إلى قائمة التراث العالمي التي وضعتها اليونسكو. وتعد قرطاج مدينة سياحية يزورها ما يقارب مليون سائح سنويا.

الموقع الأثري بقرطاج

 

4- صربيا:
تشتهر عاصمة صربيا بلغراد بحياتها الليلية والهندسة المعمارية العثمانية ومجموعة بالإضافة إلى المتاحف التاريخية، إلى جانب المناظر الطبيعية الموجودة في حديقة Đerdap الوطنية.

5- أذربيجان:
يمكنك زيارة مدينة باكو المسورة، والتي يعود تاريخها إلى القرن الثاني عشر، وهي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، حيث يوجد الكثير من الأنشطة في الهواء الطلق، مثل منتزه Absheron الوطني والبراكين الطينية.

6- بافللو، نيويورك:
قع مناطق Buffalo على بعد 30 دقيقة فقط من شلالات Niagara، وتشمل منازل Frank Lloyd Wright ومتحف تفاعلي جديد للأطفال.

7- ماديا براديش، الهند:
تتجول النمور والقردة في محميات الحياة البرية بولاية ماديا براديش الهندية، ويمكنك زيارة المحمية والقيام برحلات سفاري مميزة، إلى جانب زيارة المعابد القديمة في خاجوراهو أحد مواقع التراث العالمي لليونيسكو.

8- جزيرة ايست نوسا، تينجارا:
تمتلك جزر إيست نوسا تينجارا شواطئها الهادئة غير المزدحمة ، ومواقع غوص، وفرص لرؤية تنانين كومودو في البرية.

التعليقات مغلقة.